::مقدمة من السعودية.. وصول أجهزة ومعدات طبية لمستشفى سيئون العام       ::رئيس جامعة حضرموت يدشن بطولة الجامعات اليمنية لكرة القدم بالمكلا       ::جامعة حضرموت تنظم ورشة عمل "إعداد الخطة الاستراتيجية" للجان الجودة في كليات الجامعة       ::نائب الرئيس يناقش مع وكيل وزارة الداخلية ضبط الأمن في المناطق المحررة     

 

بأقلامهم

الهبة الحضرمية المفترى عليها

كتب : سعود الشنيني 25/12/2017 07:16:32


الكل يعلم أن الهبة الشعبية الحضرمية أنتهت ولم يعد لها وجود البتة في حضرموت وكذلك الحلف الذي هو الآخر لم يعد له وجود إلا الأسم يتم أستخدامه للإرتزاق وجمع الجبايات من التجار والجهات الرسمية لتنفيذ الأنشطة والمهرجانات التي تصرف عليها مئات الملايين من الريالات ورئيسهم راح ورئيسهم جاء .

أعجب من الذي يتحدث عن إستمرارية الهبة والحلف إلى اليوم وإلا لكان رأينا حضرموت تتفرد بحصولها على الكثير من استحقاقاتها طالما أن لدينا هبة مستمرة وحلف باقي ..
هناك نفط ينهب وهناك إيرادات يتم توريدها كاملة للمركز وحضرموت محرومة تعيش ضنك العيش وفقدان أبسط الخدمات الضرورية من كهرباء وصحة وتعليم وطرقات ونظافة ومياه نظيفة ومجاري صرف صحي وأسعار تتضاعف والناس محرومين من مرتباتهم لأشهر متراكمة وغير ذلك من بقية الأستحقاقات المتوقفة على حضرموت .

أين الهبة التي يتحدثون اليوم عن إستمراريتها لأستخدامها للضغط على السلطات المركزية وأين الحلف الإداة التي تحرك الهبة للضغط لتنفيذ كل هذه الأستحقاقات .
للأسف البعض يتحدث عن أشياء قد ذهبت وغابت عن الواقع ولم يبقى منها غير مسمياتها يتم استخدامها وقت حاجة المتمسكين بها .
رحمة الله تغشاك ياسعد
لقد وجدنا من بعدك حملا ثقيلا أثقل كاهل حضرموت ولم تعد تتحمله .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات