::السيول تحاصر 2500 مواطن ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::السيول تحاصر 2500 ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::البرلمان اليمني يطالب المجتمع الدولي بالضغط على إيران لرفع يدها عن التدخل باليمن       ::السفير باحميد يحتفل في العاصمة مانيلا مع أبناء الجالية اليمنية في الفلبين بعيد ثورة أكتوبر     

 

أخبار محلية

90 قتيلا من الحوثيين بينهم قيادي في غارات للتحالف على معسكرين في البيضاء

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/01/2018 16:04:20

أعلن الجيش اليوم السبت مقتل أكثر من 90 حوثياً بينهم قيادي، وجرح العشرات في غارات لمقاتلات التحالف العربي على معسكرين للحوثيين في محافظة البيضاء.

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن المركز الإعلامي لمقاومة البيضاء أن غارات مقاتلات التحالف استهدفت معسكراً تدريبياً لمليشيا الحوثي في "منطقة القصير" المطلة على رداع والمعسكر التدريبي بمنطقة براقش الواقعة بين منطقتي قرن الأسد وريام بمديرية العرش.

وأوضح أن من بين القتلى القيادي الحوثي أحمد سيف الذهب". مشيراً إلى أن الغارات استهدفت تجمعات مليشيا الحوثي أثناء ماكانوا يجرون تدريبات للقتال. ووفق المركز فإن عدد الغارات التي استهدفت معسكري المليشيا بلغت ثمان غارات.

من جهة ثانية أجبر أبطال المقاومة الشعبية مليشيا الحوثي على الفرار بعد محاولات لاستحداث مواقع لها بوادي ذي جيشان بمنطقة الزوب بمديرية القريشية.

وأكدت المقاومة في بيان لها على موقعها أنها أجبرت المليشيا على التراجع إلى مواقعها السابقة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات