::نجاة صيدلي من محاولة اغتيال بمدينة القطن بحضرموت        ::توتر أمني بين قوات التحالف العربي والمقاومة الجنوبية في عدن        ::كارثة اقتصادية جديدة.. الحوثيون يفرضون جمارك 100% في المنافذ المستحدثة       ::متحدث الحكومة اليمنية: جهود استثنائية تبذل لوقف تدهور الريال اليمني      

 

أخبار محلية

قيادات في المقاومة الجنوبية تعلن رفضها وجود "طارق محمد صالح" بعدن وتطالب بخروجه

كتب : حضارم نت - متابعات 14/01/2018 07:10:15


أعلنت قيادات المقاومة الجنوبية، رفضها وجود نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، العميد طارق محمد عبدالله صالح، في عدن.


وأوضحت في بيان لها، أن طارق يتواجد في عدن وبالتحديد على رأس كتائبه في اللواء (31) مدرع بمعسكر بئر أحمد، مطالبة بخروجه من عدن.


واعتبرت وجوده في العاصمة المؤقتة عدن استفزازاً صارخاً للمقاومة الشعبية ولكل المشاعر الوطنية ودماء الجرحى والشهداء الطاهرة الزكية التي قُدِمَت رخيصةً من أجل دحر وتطهير تربة الجنوب من المليشيات.

وطالبت كافة القوى الجنوبية تحديد موقف واضح ولا لبس فيه ولا مواربة، وعلى رأسها المجلس الإنتقالي، وقوى الحراك الجنوبي وجميع مكونات الثورة الجنوبية، وذلك خلال 24 ساعة من هذا الإعلان.

وأدانت "منع قيادات المقاومة الجنوبية الشريفة وذات البصمات المضيئة في دحر الغزو الحوفاشي الفارسي ، بينما يتم السماح للعصابات العفاشية الإجرامية".

وحملت الشرعية ودول التحالف المسؤولية الكاملة، لمترتبات عدم التعاطي الإيجابي مع مطالبها.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات