::البحسني يصدر حزمة قرارات بتغييرات عسكرية في المنطقة العسكرية الثانية       ::"جولات سياحية في العراق وسوريا ولبنان".. كتاب جديد للدكتور عبدالله باحاج       ::مدير عام صحة وادي حضرموت يتفقد جرحى الجيش والمقاومة بمستشفى بن زيلع بسيئون       ::علي محسن يثمن دعوة الرئيس للملمة صفوف حزب المؤتمر     

 

أخبار محلية

قيادات في المقاومة الجنوبية تعلن بدء إجراءات إسقاط الحكومة وترفض تواجد أي قوة شمالية في الجنوب ـ بيان

كتب : حضارم نت ـ خاص 21/01/2018 13:53:31

أعلنت "قوات المقاومة الجنوبية" حالة الطوارئ في مدينة عدن والبدء بإجراءات إسقاط حكومة الشرعية واستبدالها بحكومة كفاءات وطنية.

وقالت المقاومة في بيان صد عن اجتماع دعا له رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي بعدن إن هذه الخطوة "تأتي بناء على محددات وأسباب جوهرية ومشروعة، وانقاذا لشعبنا من جحيم الكارثة".

ودعت المقاومة الرئيس هادي إلى الاستماع لماوصفته بصوت العقل واستباق المعترك مع حكومة الشرعية وتلافي الوضع من خلال اقالة حكومة بن دغر وإحالتها للمحاكمة.

وأكد المقاومة الجنوبية رفضها أي نشاط عسكري لأي قوات مسلحة أو مسؤولين شماليين في الجنوب، سواء داخل الشرعية أو خارجها.

وجددت التزامها باستقبال النازحين المدنيين من الشماليين وتقديم كافة الحماية والمساعدة الإنسانية لهم.

ودعت المقاومة الجنوبية قواتها في عموم مناطق ومدن الجنوب إلى الاستنفار التام والاستعداد لأي طارئ وتعزيز الجبهات الحدودية للدفاع عن الجنوب، وتأمين الأماكن الحيوية.

وأكدت المقاومة تمسكها بإعلان عدن التاريخي ودعمها الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي والتزام برنامجه التصعيدي واجراءاته الموضوعة حتى إسقاط حكومة الشرعية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات