::الجيش يحرر مواقع جديدة في برط العنان بالجوف ويقترب من مركز المديرية       ::فقدان شخصين جراء السيول والفيضانات بسقطرى والرئيس يطلع الأضرار       ::قرار جمهوري بتعيين رئيس لهيئة الاسخبارات       ::مخطط حوثي لبيع عقارات مسؤولي الحكومة ومؤيديها     

 

مجتمع مدني

الهيئة الإدارية لجمعية المعروف للتنمية تلتقي قيادة السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت

كتب : حضارم نت - خاص 08/02/2018 13:49:45



التقت الهيئة الإدارية لجمعية المعروف للتنمية، بمدينة سيئون، قيادة السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت، ممثلة في الوكيل عصام حبريش الكثيري، والوكيلين المساعدين هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي.


وخلال اللقاء أطلع رئيس جمعية المعروف للتنمية صالح علوا، والأمين العام عبدالله جميل، قيادة السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت، على مشاريع وأنشطة الجمعية خلال العام الماضي 2017م.

وشرح علوا وجميل خطة الجمعية المزمع تنفيذها خلال العام الجديد 2018، والمجالات التي ستستهدفها مشاريع الجمعية في مجال الاستجابة الإنسانية والتمكين الاقتصادي ومجال المياه والاصحاح البيئي والانشاء .

وأشار علوا إلى أن الزيارة تهدف إلى خلق الشراكة مع السلطة المحلية واطلاعها على مشاريع الجمعية، بما يسهم معاً في خدمة المجتمع تنموياً وخدمياً.

وشكر السلطة المحلية على جهودها وتسهيلاته وتعاونها مع الجمعية في تنفيذ مشاريعها في مستوى مديريات وادي وصحراء حضرموت خلال العام الماضي.

من جانبه رحب الوكيل الكثيري، بالهيئة الإدارية لجمعية المعروف للتنمية، معبراً على سعادته بما تقدمه ونفذته الجمعية خلال العام الماضي.
وأشاد الوكيل بمستوى التعاون والشراكة والتنسيق التي تتمتع بها جمعية المعروف مع السلطة المحلية، في تنفيذ مشاريعها.


وطالب الوكيل جمعية المعروف للتنمية، ببذل المزيد من الجهود وتوسيع العلاقات مع الجهات المانحة المحلية وخارجية، لخدمة المجتمع والتخفيف عنه لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.


وكانت جمعية المعروف عقدت الجمعة الماضية، اجتماعها السنوي للجمعية العمومية لمناقشة مشاريعها وأدائها خلال العام المنصرم 2017.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات