::نقابة الصحفيين تدين اعتقال الصحفي "السلامي" وتطالب بسرعة الإفراج عنه       ::تقرير حقوقي: ألغام الحوثيين قتلت 115 مدنيا خلال خمسة أشهر فقط       ::البيضاء.. الجيش يحرر مديرية نعمان كاملا ويواصل تقدمه في الملاجم        ::نائب الرئيس يعود إلى مأرب      

 

رياضة

بيريز يمنح زيدان حرية تقرير مصيره مع ريال مدريد

كتب : حضارم نت - كووورة 07/03/2018 16:49:10

منح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي حرية تقرير مصيره، عقب العبور لربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان ذهابًا وإيابًا بمجموع (5-2) في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فوز ريال مدريد على باريس سان جيرمان لم يغير أي شيء بخصوص تفكير فلورنتينو بيريز، وزيدان بخصوص مستقبل الأخير مع المرينجي.

وأضافت الصحيفة أن زيدان سوف ينتظر حتى نهاية الموسم من أجل حسم مستقبله مع الفريق الملكي سواء بالاستمرار في مشروع ريال مدريد أو الرحيل عن الفريق الملكي.

وتابعت الصحيفة أن زيدان في يونيو/حزيران المقبل سوف يقرر مستقبله مع ريال مدريد، بدون أي ضغوطات.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، لم يتخذ قرارًا ضد زيدان خلال الأوقات الصعبة التي مر بها الفريق الملكي لأنه يعلم جيدا بأن المدرب الفرنسي سوف يتخذ القرار الصائب لمصلحة ريال مدريد.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن زيدان ينال الدعم من لاعبي ريال مدريد، وعلى رأسهم سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو ومارسيلو وكريم بنزيما، لكن هناك بعض اللاعبين لا يريدون استمرار زيزو مثل إيسكو واللاعبين الشباب الذين لم يحصلوا على الفرصة الكاملة مع المدرب الفرنسي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات