::الحكومة: الأجهزة الأمنية في عدن تتحمل مسؤولية عودة الاغتيالات        ::لجنة سعودية تطلع على وضع التعليم في مأرب       ::اجتماع في عدن يناقش خطة الاستجابة الطارئة       ::البيضاء.. الجيش يحقق تقدمًا في جبهة قانية ويقتل ويصيب عشرات الحوثيين      

 

أخبار محلية

رئيس فريق الخبراء الدوليين: الصراع أهدر كثير من إمكانيات الدولة اليمنية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/03/2018 19:29:06

أكد رئيس فريق الخبراء الحقوقيين الدوليين محمد جندوبي على ضرورة إيجاد حل سلمي بين الفرقاء اليمنين وتوحيد كافة الجهود التي من شأنها وقف الصراع "الذي أهدر كثير من طاقات وامكانيات الدولة اليمنية".

وأوضح  في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير حقوق الإنسان اليمني محمد عسكر أن فريق الخبراء الدوليين جهة مستقلة دولية ستقوم بزيارة مناطق الصراع المختلفة في اليمن وتقابل جميع الأطراف دون استثناء وستقدم رؤية واضحة حول تقصي الحقائق والانتهاكات المرتكبة بحق المدنيين التي سيرفع وفق تقرير نهائي لمجلس حقوق الانسان في نهاية العام الجاري، وفق وكالة سبأ الحكومية.

من جهته أكد وزير حقوق الانسان الدكتور محمد عسكر على ضرورة تقصي الحقائق والتحقيق في مختلف الجرائم والانتهاكات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الانقلابية بحق اليمنيين.

وأوضح في مؤتمر صحفي أن الوزارة ستعمل على تسهيل عمل فريق الخبراء الحقوقيين الدوليين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للقيام بمهامهم والاطلاع عن كثب على الانتهاكات التي تمارسها الميليشيا.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات