::رئيس الوزراء يصدر قرارا بتكليف قائم بأعمال مدير مؤسسة الكهرباء       ::الأمم المتحدة: العثور على أسلحة جديدة يعتقد أنها إيرانية الصنع في اليمن       ::"البحسني "يعلن عن وعود سعودية بمشاريع اقتصادية مهمة لحضرموت        ::بعد يوم من السيطرة على مركز مديرية باقم..الجيش يحرر مواقع استراتيجية بالملاحيظ في صعدة     

 

رياضة

زيدان يبتعد عن مانشستر يونايتد

كتب : حضارم نت - كووورة 07/10/2018 15:21:39

كشف آلان ميجلاسيو، وكيل أعمال زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، حقيقة التقارير التي تتحدث عن اقتراب المدرب الفرنسي من تدريب مانشستر يونايتد، خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يقود الشياطين الحمر حاليا.

وقال ميجلاسيو في تصريح نقله موقع "le10sport" الفرنسي: "لا أعتقد أنه سينتقل للعمل في إنجلترا، إنها مختلفة مع أسلوبه، لقد ناقشت معه الأمر وهو غير متحمس له، لقد اختار الابتعاد لمدة عام".

وكانت الكثير من التقارير في إنجلترا قد أشارت في الأيام الأخيرة إلى أن المدرب الفرنسي سوف يتولى تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

يذكر أن زيدان تولى تدريب ريال مدريد في موسمين ونصف وحقق مع الفريق الملكي إنجازات عديدة على رأسها الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات