::قرار لمحافظ حضرموت بإلغاء اللجنة الإشرافية على مشتريات ومبيعات المشتقات النفطية بالساحل       ::إعلامي سعودي يتهم المجلس الانتقالي الجنوبي بتهريب وزير داخلية الحوثيين عبر مطار عدن        ::تعز: اللجنة الطبية لمعالجة الجرحى تهدد بالتوقف وتناشد المعنيين التدخل       ::وزير يمني يكشف عن مخطط مشترك وراء اشتباكات الضالع ـ إب      

 

رياضة

خط ألماني يفصل بين نيمار ومبابي

كتب : حضارم نت - كوورة 05/02/2019 17:10:10

أوضح الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، الفارق في المهام بين نجمي فريقه نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي.

وقال توخيل، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا أريد أن يلعب مبابي بنفس طريقة نيمار في الاحتفاظ بالكرة. كيليان خطير للغاية في الانطلاقات والتحرك في المساحات، لذا يجب أن يحتفظ مبابي بنفس أسلوبه في اللعب".

وأشار المدرب الألماني، إلى أن حسم مشاركة ماركو فيراتي مجددًا في المباريات بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، سيتحدد خلال ساعات.

وشدد توخيل، على أن الفريق الباريسي سيخوض مباراته أمام فيفرانش -أحد فرق الدرجة الثالثة- غدًا الأربعاء، في كأس فرنسا، بمنتهى القوة والجدية مثل أي مباراة في الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "مواجهة فيلفرانش مباراة حاسمة، نسعى للفوز، ونكون على قدر المسؤولية".

وأتم توخيل تصريحاته، قائلًا: "الفريق يضم العديد من عناصر الخبرة مثل جيانلويجي بوفون وداني ألفيس وتياجو سيلفا، ويخوضون كل المباريات بنفس الحالة الذهنية القوية".

ويغيب نيمبار، عن "بي. إس. جي" للإصابة، عن مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ثمن نهائي دوري الأبطال، المقرر له 12 فبراير/ شباط الجاري.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا