::قرار لمحافظ حضرموت بإلغاء اللجنة الإشرافية على مشتريات ومبيعات المشتقات النفطية بالساحل       ::إعلامي سعودي يتهم المجلس الانتقالي الجنوبي بتهريب وزير داخلية الحوثيين عبر مطار عدن        ::تعز: اللجنة الطبية لمعالجة الجرحى تهدد بالتوقف وتناشد المعنيين التدخل       ::وزير يمني يكشف عن مخطط مشترك وراء اشتباكات الضالع ـ إب      

 

أخبار محلية

الشعلة وخيبل المهرة يمثلان اليمن في البطولة العربية لكرة الطائرة بتونس

كتب : حضارم نت - متابعات 12/02/2019 13:27:43

شارك فريقا الشعلة من عدن وخيبل من المهرة بطل ووصيف كأس رئيس الجمهورية في منافسات البطولة العربية الـ 37 لكرة الطائرة التي تستضيف العاصمة التونسية خلال الفترة من ١٢ ـ ٢٤ فبراير الحالي بمشاركة ٢٤ ناديا من ١٤ دولة عربية.

وكانت بعثة فريق خيبل المهرة وصلت الى العاصمة التونسية امس الاول برئاسة عضو اتحاد الكرة الطائرة علي بن شرية استعدادا للمشاركة في البطولة فيما وصلت بعثة فريق الشعلة يوم امس الى القاهرة قادمة من عدن في طريقها الى تونس برئاسة نائب رئيس النادي سالم الوادي.

ويأتي على رأس بعثة المشاركة اليمنية للفريقين رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة محسن صالح.

فريق الشعلة سيخوض اولى مبارياته ظهر الجمعة القادم امام الكويت الكويتي ببنما يلعب مباراته الثانية في مواجهة الترجي التونسي مساء السبت القادم وذلك ضمن المجموعة التي تضم أيضا صحار العماني وسيد بول اللبناني .

ويلعب فريق خيبل المهرة في المجموعة التي تضم الريان القطري والأهلي الليبي وسنحل الفلسطيني والصفاقسي التونسي حيث سيلعب خيبل اولى مبارياته ضد الصفاقسي التونسي عصر الجمعة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا