::بالتزامن مع أحداث شبوة.. قائد التحالف يلتقي بالرياض مسؤولا حضرميا ورئيس أكبر تكتل قبلي بالمحافظة       ::مؤتمر حضرموت الجامع يؤكد على النأي بالمحافظة عن الصراعات ويجدد موقفه الداعم للشرعية        ::أكبر تكتل قبلي بوادي حضرموت يكشف موقفه من الأحداث الجارية ويوجه دعوة إلى جميع الحضارم        ::الحوثيون يقصفون مناطق مأهولة بالسكان جنوبي الحديدة     

 

بأقلامهم

حضرموت تدفع ثمن إرهاب الحزب الإشتراكي

كتب : أصيل بن كوير النهدي 25/06/2019 08:12:15


ما فعله الحزب الإشتراكي في حق أهلنا في حضرموت من إرهاب شمل كل جانب في الحياة حتى حرية الفكر لم تسلم منهم كانت أعظم جريمة ترتكب في حق حضرموت، واليوم تدفع ثمنها غاليا من أبناءها وخيراتها.

عدم وجود القادة المؤثرون حاليا في حضرموت سببه الرئيسي الجيل الذي ترعرع في زمن الإرهاب الفكري والذي يعشعش الخوف في عقل كل واحد منهم، ويحاول جاهدا زرعه في أبناءه مع الأسف بدلا من نفض غبار الذل عنهم.

ختاما أتركوا أبناءكم وأحفادكم وشأنهم يقررون ما يريدون وأزرعوا فيهم القيم والمبادئ وليس الذل والخنوع، وأخبروهم بأن الكرامة والعزة هي رأس المال الحقيقي للمرء فقط.فالحياة وقفة عز وينبغي أن تكونوا أهلا لها شئتم أم أبيتم ستموتون مهما فعلتم لذلك فنصيحتي لكم أجعلوا حياتكم تستحق أن تذكر لأحفادكم ..

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا