::حضرموت بين "الشرعية" وأتباع الإمارات: المحافظة التي ستحسم الصراع       ::هل بدأت السعودية باحتواء الطعنة الإماراتية في عدن؟       ::وزير يمني يعلق على إعلان الحوثيين تعيين سفير لهم في إيران       ::"بن بريك" ينفي ويرفض أي انسحاب من معسكرات الشرعية في عدن     

 

أخبار حضرموت

وكيل وادي حضرموت "الكثيري": بطولة العالم للملاكمة العربية بسيئون في موعدها وشركة سعودية تكفلت بتمويلها

كتب : حضارم نت ـ متابعات 26/06/2019 20:26:37

قال وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري إن شركة العقيق الأحمر السعودية هي الممول لبطولة الأخوة اليمنية السعودية الإماراتية للملاكمة المزمع عقدها في سيئون، وهي من تكفلت باستضافة الملاكمين وأحزمة البطولة.

 

وأشار الكثيري إلى أن السلطة المحلية هي من ستتولى الجوانب اللوجستية والفنية للبطولة.

وأكد الكثيري في تصريح له أن البطولة ستجرى في موعدها المحدد، وأن اللجان المختصة قد انتهت من كافة الترتيبات والتجهيزات لاستقبال البطولة.

 

وأشاد وكيل محافظة حضرموت بدور مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء على استقدامه حلبة المنافسة من محافظة عدن، والتي ستحتضن 28 لاعباً من دول عربية وافريقية وأوربية، من بينهم ثلاثة يمنيين.

ولفت الكثيري إلى أن اختيار مدينة سيئون لإقامة البطولة يعد مكسبًا لوادي حضرموت، سواء على الصعيد الإعلامي أو من حيث التعريف بتاريخ وأصالة مدينة سيئون ومدن الوادي عمومًا.

 

ومن المقرر أن تقام البطولة يومي 28 ـ 29 من يونيو الجاري في صالة الشهيد علي بامعبد في مدينة سيئون.

 

وكانت مدينة سيئون قد شهدت تحركات حثيثة وتشكيل لجان مختلفة استعداد لاستضافة هذا الحدث الرياضي، الذي من المتوقع أن يحظى بتغطية إعلامية واسعة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا