::بالتزامن مع أحداث شبوة.. قائد التحالف يلتقي بالرياض مسؤولا حضرميا ورئيس أكبر تكتل قبلي بالمحافظة       ::مؤتمر حضرموت الجامع يؤكد على النأي بالمحافظة عن الصراعات ويجدد موقفه الداعم للشرعية        ::أكبر تكتل قبلي بوادي حضرموت يكشف موقفه من الأحداث الجارية ويوجه دعوة إلى جميع الحضارم        ::الحوثيون يقصفون مناطق مأهولة بالسكان جنوبي الحديدة     

 

أخبار حضرموت

أمن وادي حضرموت يلقي القبض على قاتل المواطن "القفيل"

كتب : حضارم نت - متابعات 27/06/2019 06:38:56

ألقت الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت والصحراء اليوم ,القبض على المتهم (ج .ل. أ) بتهمة ارتكاب جريمة قتل المجني عليه مسعد صالح القفيل يبلغ من العمر 20 عام من أهالي منطقة قعوضة بمديرية وادي العين وحورة.

 

ووقال موقع وزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية باشرت بكشف ملابسات الجريمة بعد عملية تحري ومتابعة و خلال جمع المعلومات عن الأشخاص المقربين من المجني عليه وأصدقائه واخذ أقوالهم تمكنت من معرفة المتهم بارتكاب الجريمة وضبط السلاح المستخدم في الجريمة حيث اعترف الجاني بجريمته وهو احد الأصدقاء المقربين للمجني عليه.

 

وأشاد مدير عام أمن حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني, بجهود الأجهزة الأمنية وبتعاون المواطنين في كشف ملابسات غموض القضية ،موكدا على ضرورة تكثيف جهود جهاز البحث والتحري والتعاون المشترك بين الإدارات الأمنية في ضبط الجناة ومرتكبي الأفعال الإجرامية وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل.

 

يذكر أن الجريمة سجلت ضد مجهول بعد العثورعلى المجني عليه مرميا بجانب الخط العام في مكان خالي من السكان بعد يومين من قتله في الـ 27 من شهر رمضان الماضي مصاب بثلاث طلقات رصاص.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا