::حضرموت بين "الشرعية" وأتباع الإمارات: المحافظة التي ستحسم الصراع       ::هل بدأت السعودية باحتواء الطعنة الإماراتية في عدن؟       ::وزير يمني يعلق على إعلان الحوثيين تعيين سفير لهم في إيران       ::"بن بريك" ينفي ويرفض أي انسحاب من معسكرات الشرعية في عدن     

 

أخبار حضرموت

البحسني يصل المكلا بعد رحلة علاجية في ألمانيا ويقول: يؤرقنا جميعاً ملف الخدمات

كتب : حضارم نت - متابعات 17/07/2019 13:20:47


عاد ظهر اليوم الأربعاء محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة السكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني إلى مدينة المكلا، قادماً من جمهورية ألمانيا الاتحادية بعد رحلة علاجية استمرت قرابة الشهرين أجرى خلالها عملية كللت بالنجاح.

وفور وصوله أدلى بتصريح خاص لصفحة قيادة المنطقة العسكرية الثانية قال فيه "لقد كنا و خلال رحلة العلاج على متابعة مستمرة لما يدور في المحافظة و على تواصل دائم بالمسؤولين ذوي الاختصاص في الوطن.


وأشار إلى أن أهم ما يؤرقنا جميعاً هو ملف الخدمات و خاصة ملف الكهرباء الذي كنا على تواصل دائم مع المسؤولين في توفير ما يلزم حتى لا تستغل هذه الظروف من قبل جهات معادية لأمن و استقرار حضرموت و الوطن عموما.

وشكر كل من سأل عنه سواء بالاتصال أو أي وسيلة تواصل مقدماً شكره لفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية و لدولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك و لكافة المسؤولين في المحافظة.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات