::مقتل 10 حوثيين في معارك في القبيطة بلحج والجيش يواصل تقدمه        ::الصحة العالمية: 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن        ::نتنياهو يلوح بالرد على أي هجمات من غزة       ::قالت إنها تدعم يمنًا موحدًا..واشنطن تبدي استعدادها لتقديم الدعم اللوجتسي للنهوض بالبنك المركزي بعدن     

 

مجتمع مدني

مؤسسة أمجاد التنموية في زيارة لجمعية الفرقان بمدينة تريم

كتب : حضارم نت - متابعات 29/11/2017 12:57:53


استقبلت جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمنطقة السويري بمدينة تريك بمحافظة حضرموت، صباح اليوم الأربعاء 11 ربيع الأول 1439هـ الموافق 29 نوفمبر 2017م وفد مؤسسة أمجاد التنموية بالقطن.


و كان في استقبالهم المدير التنفيذي لجمعية الفرقان المهندس : عبدالله سعيد مسلم. وفي مستهل الزيارة رحب مدير الجمعية بوفد المؤسسة ثم أعطى لمحة موجزة عن الجمعية و أهدافها و المشاريع المتميزة للجمعية في مجال القرآن الكريم .

من جانبه شكر الأستاذ : عمر محمد باشراحيل المدير التنفيذي للمؤسسة الجهود المتميزة لجمعية الفرقان في جانب تعليم القرآن الكريم و عبر عن سعادته بهذه الزيارة و أعطى شرح موجز عن أهم المشاريع والبرامج الدعوية والإجتماعية والقرآنية التي تنفذها المؤسسة في سبيل الرقي والتميز في الجانب الدعوي والقرآني .

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تهدف لتبادل الخبرات بينهما لخلق مشاريع وبرامج نوعية في مجال القرآن الكريم وعلومه, حضر الزيارة مدراء أقسام جمعية الفرقان و مدير برنامج المعلم الحافظ بمؤسسة أمجاد التنموية الأستاذ : إبراهيم عبدالله المخزومي و مدير العلاقات بالمؤسسة الأستاذ : فائز محمد باشراحيل والمسؤول الإعلامي والمحاسب بالمؤسسة الأستاذ : حمود جمعان الحمد.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات