::السيول تحاصر 2500 مواطن ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::السيول تحاصر 2500 ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::البرلمان اليمني يطالب المجتمع الدولي بالضغط على إيران لرفع يدها عن التدخل باليمن       ::السفير باحميد يحتفل في العاصمة مانيلا مع أبناء الجالية اليمنية في الفلبين بعيد ثورة أكتوبر     

 

أخبار حضرموت

منظمة الأوتشا التابعة للأمم المتحدة تعلن استهداف 8 مديريات بحضرموت ببرامجها التعليمية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 14/01/2018 13:46:13

قالت مسؤولة قطاع التعليم بالأوتشا جيهان باوزير إن المنظمة اعتمدت 175 مليون دولار لبرامج التعليم باليمن خلال العام الجاري وإدخال 8 مديريات بمحافظة حضرموت ضمن المناطق المستهدفة من هذه المشاريع.

جاء ذلك خلال لقاء باوزير مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري والوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي اليوم الأحد لبحث تدخلات المنظمة الأممية في قطاع التعليم بمديريات الوادي والصحراء.

واستعرض الوكيلان جهود السلطة المحلية في دعم استقرار العملية التعليمية خلال العام الدراسي الجاري، داعيين المنظمات الدولية إلى فتح مكاتب لها بمحافظة حضرموت، بحسب مانقلته وكالة سبأ الحكومية.

وثمنت باوزير خطوات مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت في إنشاء مجالس تخصصية لمنظمات المجتمع المدني ستساعد في تسهيل عمل منظمات الدولية المانحة.

و لفتت باوزير إلى أنه سيتم إطلاع مجالس تنسيق منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت بآلية الربط والشراكة مع المنظمات المانحة وبناء قدراتها عبر عدد من البرامج التدريبية والنقاشية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات