::الإصلاح يُهنئ قيادة المملكة العربية السعودية بالذكرى الـ88 للعيد الوطني        ::نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في شبام حضرموت       ::قتلى وجرحى من ميلشيا الحوثي باشتباكات في جبهة صرواح       ::مؤتمر في نيويورك يؤكد على وحدة اليمن ودعم جهود الحل السياسي     

 

أخبار محلية

مصدر حكومي: التحالف العربي يطلب من وزير في الحكومة مغادرة عدن بعد دعوته لتظاهرات تنادي بعودة الرئيس

كتب : حضارم نت - متابعات 13/03/2018 05:35:07

قال مصدر في الحكومة اليمنية صباح اليوم الثلاثاء لـ "المصدر أونلاين" إن وزير الدولة صلاح الصيادي تلقى توجيهات من قيادة التحالف العربي تطالبه بمغادرة العاصمة المؤقتة عدن.

 

وكان الصيادي قد دعا الشعب اليمني إلى التظاهر من أجل المطالبة بعودة الرئيس عبدربه منصور هادي، واعتبر ذلك السبيل الوحيد للانتصار على مسلحي جماعة الحوثيين.

 

ونشر الصيادي في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء تغريدة قال فيها «عــدن حبيبة قلبي .. من كان لك الفضل بتكوين شخصيتي وتعليمي وتربيتي منذٌ الصغر .. أودعك وفِي قلبي غصةٍ وألم .. ولكن وعداً سأعود إليك ولن أغيب عنك كثيراً .. اما كـ رجل دولة او فاتحاً .. محبتي لك يا ( عــدن ) معشوقتي الأبدية والدائمة والأزلية .. رعاك وحفظك الله يا اجمل مخلوقات الله .. احبك يا ( عــدن ) و إلى لقاء قريب بإذنه تعالى ..!!».

 

وأشار المصدر الحكومي أن الوزير الصيادي سيغادر العاصمة عدن صباح اليوم باتجاه القاهرة، ومنها الى العاصمة السعودية الرياض في حال سمح له بذلك.

 

ويقيم الرئيس هادي مع معظم المسؤولين في الدولة، في العاصمة السعودية الرياض منذ انقلاب الحوثيين على السلطة وإشعال الحرب مطلع العام 2015.

 

ولم يعد الرئيس إلى العاصمة المؤقتة عدن منذ أكثر من عام، حيث صرح مسؤولون في أكثر من مناسبة أن عدم عودة الرئيس هادي إلى عدن يعود لأسباب أمنية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات