::اجتماع وزراء الخارجية الأوروبيين اليوم.. واليمن على طاولة النقاش       ::قوات الجيش تأسر قيادي حوثي وسبعة خبراء من حزب الله في صعدة       ::الإفراج عن 123 أسيرا في صفقة تبادل بين الجيش والحوثيين في الضالع       ::التوقيع على محضر تسليم الإستاد الأولمبي بسيئون للبدء بمشروع تعشيبه      

 

أخبار محلية

المقدشي : القوات المسلحة لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار

كتب : حضارم نت ـ سبتمبر نت 13/03/2018 16:16:26

قال الفريق الركن محمد علي المقدشي مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع إن القوات المسلحة والأمن لن تتهاون مع المخربين وقطاع الطرق وكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار.

وأضاف خلال ترأسه، اليوم الثلاثاء، اجتماعا ضم أعضاء اللجنة الأمنية العليا أن أمن الخطوط والطرق خط أحمر ولا يمكن التهاون أو المساومة فيه وكل من يتورط فيها سيواجه كعدو لا يختلف عن الانقلابيين .

وأكد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة أن التحديات الماثلة أمام الشرعية اليوم تستوجب المزيد من اليقظة والتنسيق والجاهزية المستمرة، وتفعيل كل الطاقات بما يخدم قوة الدولة وهيبتها وخدمة وحماية المواطنين بالدرجة الأولى.

ولفت إلى أن الغايات العليا للدولة تتمثل بالوصول إلى دولة مستقرة والقضاء على الإرهاب بكافة أشكاله وأجندته الظلامية أينما وجد، بالتعاون مع دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وناقش الاجتماع عدد من الموضوعات التي تدخل في اختصاص ومهام أعمال كل جهاز، واتخاذ الاجراءات والقرارات المناسبة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات