::الحكومة تسلم ردها للمبعوث الأممي بشأن مبادرة الحديدة       ::وقفة احتجاجية بالجوف تنديدا بمجزرة حوثية استهدفت زفافًا        ::الرئيس يوجه بفتح جبهات جديدة في محافظة ذمار        :: نائب الرئيس يشدد على تكثيف الجهود لحل مشكلات المغتربين اليمنيين     

 

مجتمع مدني

جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن تنظم الاجتماع السنوي للجمعية العمومية

كتب : حضارم نت - متابعات 14/04/2018 10:38:40

أقامت جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالسويري بمديرية تريم بمحافظة حضرموت أمس الجمعة الاجتماع السنوي للجمعية العمومية.

وبدأ الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم رتلها الشيخ : يسلم خميس عطيان.
وفي الاجتماع ألقى أمين عام الجمعية الشيخ : مبارك سعيد قصعور كلمة رحب في مستهلها بأعضاء اللجنة العمومية ومندوبات اللجنة النسوية بالجمعية.

وأشار إلى أن الجمعية نفذت عدد من الأنشطة والبرامج النوعية المميزة التي من أهمها حج أصغر حافظ ووالديه لبيت الله الحرام وافتتاح مختبرات الحافظ المتفوق علميا سالم صالح بامعبد بثانوية السويري للبنين والملتقى الشبابي لطلاب الثانوية

وأوضح أن الجمعية وقعت عدد من اتفاقيات الشراكة كاتفاقية الشراكة مع مؤسسة السبيل بالمهرة وجامعة القرآن الكريم فرع وادي حضرموت

وفي السياق ذاته أشار بأن الجمعية شاركت ببرنامج استدامه 2 من خلال تدريب 5 إداريين وهي تسعى للمزج بين العمل الخيري القرآني المسجدي والعمل القرآني الأكاديمي سعيا نحو تقديم خدمة قرآنية أجود.

بعدها تم عرض روبرتاج لأنشطة العام 2017م يحكي مسيرة عام كامل

و استعرض الأمين العام التقرير الإداري للجمعية، تلاه استعراض التقرير المالي للعام 2017م قرأه المسؤول المالي بالجمعية الأستاذ : عبدالكريم سعيد باجبير.

بدوره استعرض رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية صالح محمد باحارثة، تقرير لجنة الرقابة والتفتيش.
وفتح المجال أمام الأعضاء لمناقشة التقارير والإجابة على تساؤلاتهم

وفي ختام الاجتماع تم تكريم صبري علي باضاوي لنيله شهادة الماجستير من جامعة النيلين بالسودان في مجال المحاسبة والأستاذ : محمد علي باشعيب لحصوله على لقب الموظف المثالي للعام 2017م.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات