::47 ألف مستفيد من خدمات مستشفى تريم خلال الثلث الأول للعام الجاري        ::قوات الجيش تحرر مواقع استراتيجية شرقي تعز        ::بن دغر يضع حجر الأساس لمشروع محطة كهرباء الشحر بقدرة 35 ميجا وات       ::مقاتلات التحالف تستهدف مواقع للحوثيين في أربع محافظات     

 

أخبار حضرموت

من بينهم بقشان.. رجال أعمال حضارم يعتزمون إنشاء شركة مساهمة كهربائية والمحافظ يرحب

كتب : حضارم نت ـ متابعات 16/04/2018 13:23:44

يعتزم رجال أعمال حضارم إنشاء شركة مساهمة في مجال الطاقة الكهربائية في ساحل حضرموت، تخصص منها نسبة 40 % مساهمة لعامة المواطنين.

وناقش ممثلون عن شركة أولاد سالم عبد الرحمن باجرش، والشيخ مسلم بن سالم بن حم، والشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان، اليوم بالمكلا مع محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني فكرتهم لإنشاء شركة مساهمة في مجال الطاقة الكهربائية في ساحل حصرموت.

ووفق مانشره المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت، تطرق ممثلو رجال الأعمال والشركات الاستثمارية إلى إنشاء شركات مساهمة في جميع المجالات، تبدأ بشركة مساهمة في مجال الطاقة لحاجة المحافظة الملحة في الوقت الحالي للطاقة الكهربائية ودعم توجهات السلطة المحلية لتوفير الطاقة بسعر أرخص ومولدات تعمل على وقود أيسر وأكثر وفرة.

وأشاروا إلى أن مجموعة من كبار رجال الأعمال انبروا لفكرة إقامة شركات استثمارية مساهمة كبيرة، تشكل قوة اقتصادية وتدعم عملية التنمية في حضرموت وتوفر فرص عمل لأبناء المحافظة وتدعم جهود السلطة المحلية في مجال التنمية.

وقالوا إن هذه الخطوة تمثل نقطة تحول في مسار العمل التجاري، من الشكل المنفرد والاتجاه نحو الشركات المساهمة فيما بين رجال الأعمال وإفساح المجال لعامة المواطنين للمساهمة في هذه الشركات .

وأكدوا أنهم ينطلقون لهذا التوجه من ثقتهم بأمانة وصدق وتوجهات محافظ حضرموت، وحالة الأمن والاستقرار الذي تنعم به مديريات الساحل.

من جهته بارك محاففظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني الخطوة، مؤكداً استعداد السلطة المحلية لخلق أجواء ملائمة لإنجاح هذه الخطوة التي تدعم التنمية وتوّحد طاقات ومشاريع رجال الأعمال والبيوت التجارية في الداخل والخارج وتسهّل عملية إشراك المواطنين في هذه الشركات المساهمة.

 ورحب البحسني بهذه الخطوة التي تجمع البيوت التجارية ورجال الأعمال، وقال إنها توثق لمرحلة جديدة من التعاون لإقامة مشاريع استثمارية مساهمة تعود بالنفع على الاقتصاد المحلي وتوفر فرص عمل للشباب وتدعم التنمية في المحافظة.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات