::الحوثيون يشنون حملة مداهمات واختطافات واسعة في وصاب العالي بذمار       ::إشهار رابطة أسر ضحايا الاغتيالات بعدن       ::الداخلية تناقش آلية تدشين حملة شاملة لمنع حمل السلاح بعدن والمحافظات المجاورة       ::الداخلية تناقش آلية تدشين حملة شاملة لمنع حمل السلاح بعدن والمحافظات المجاورة     

 

أخبار محلية

الجيش يتقدم باتجاه مدينة الحديدة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/06/2018 21:53:57

 

تواصل قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، تقدمها باتجاه ميناء ومطار محافظة الحديدة خلال عملية عسكرية واسعة أطلقتها قوات الجيش الوطني صباح الأربعاء، لتحرير الحديدة.

وذكر موقع الجيش "سبتمبر نت " إن قوات الجيش تمكنت خلال الساعات الماضية من التوغل وسط مديرية الدريهمي، وتمكنت من تحرير منطقة النخيلية، وتخوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي على مشارف مدينة الحديدة.

وقال رئيس العمليات العسكرية في ألوية العمالقة العقيد أحمد قائد الصبيحي لـ"سبتمبر نت" إن قوات الجيش الوطني في اللواء الأول والثاني والثالث والرابع عمالقة توغلت في مديرية الدريهمي وتمكنت من تحرير عدد من المناطق في المديرية، منها منطقة النخيلية بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي".

يضيف الصبيحي أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها باتجاه مطار الحديدة ومينائها، لافتاً إلى أن المليشيا تعيش حالة من الارتباك والهلع في صفوفها.

وأشار الصبيحي إلى أن عملية تحرير مدينة الحديدة أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الحسم، لافتاً إلى أن المعارك مستمرة والخطوات تجري على قدم وساق لتحريرها بعد أن تلقت قوات الجيش الضوء الأخضر من القيادة العليا وإعلانها ساعة الصفر.

وبحسب الصبيحي فإن قوات الجيش الوطني تمكنت من أسر عشرات من مقاتلي المليشيا، لافتاً إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيا، والتي لا تزال جثث قتلاها متناثرة في المنطقة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات