::محافظ حضرموت يلتقي السفير السعودي في الرياض لبحث مشاريع خدمية       ::تكليف العميد العامري وكيلا لوزارة الداخلية بالمنطقة الشرقية       ::مليشيا الحوثي تنقل معتقلين من الحديدة إلى صنعاء مع سريان وقف إطلاق النار       ::طيران التحالف يحصد قيادات حوثية بارزة في حجة ـ أسماء     

 

أخبار محلية

نائب الرئيس يلتقي كبير ممثلي الدفاع الأمريكي لدى اليمن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/08/2018 11:54:34


بحث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح آليات استئناف الدعم والتنسيق مع  الولايات المتحدة الأمريكية في مجال بناء القدرات العسكرية والأمنية وقوات محاربة الإرهاب.

جاء ذلك خلال لقائه ، الخميس،  العقيد جونج زافج كبير ممثلي الدفاع الأمريكي لدى اليمن والعقيد براد غاندي الملحق العسكري الأمريكي لدى اليمن وعدد من القادة والمسؤولين في القوات الخاصة الأمريكية،وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

وأشاد نائب الرئيس بالدعم العسكري والأمني للأصدقاء الأمريكان ودورهم في تدريب وتأهيل عدد من القيادات اليمنية في مختلف المجالات الدفاعية.

وأكد نائب رئيس الجمهورية حرص القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على تعزيز مجالات التعاون الأمني والعسكري في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا بما يسهم في تعزيز الأمن المحلي والاقليمي والدولي وتحقيق نجاحات في مجال محاربة الإرهاب.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الآليات المناسبة للاستفادة من قدرات الأصدقاء وتأهيل وبناء قدرات الجيش اليمني بما من شأنه رفد بلادنا بالكوادر العسكرية والأمنية المؤهلة والكفؤة، وتعزيز مجالات التعاون والتنسيق في مختلف المجالات

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا