::مقتل 10 من منتسبي القوات الحكومية في الجوف بغارة لطيران التحالف (أسماء الضحايا)       ::اكتمال وصول الحجاج إلى "منى" لقضاء يوم التروية       ::وزير الأوقاف اليمني: 7 الاف حاج قدموا من مناطق سيطرة "الحوثيين"       ::البحسني يشدّد على ضرورة التعجيل بإنجاز الأعمال الإنشائية بمطار الريان وكلية الشرطة     

 

أخبار محلية

الإصلاح يصدر بيانات "غاضبة" محذرا من التمادي في اغتيالات عدن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/08/2018 19:21:46


حذر التجمع اليمني للاصلاح في محافظة عمران من النهاية الوخيمة للصمت المريب تجاه فوضى الاغتيالات في عدن.

وقال اصلاح عمران، إن ما شهدته وتشهده العاصمة المؤقتة عدن من أحداث أمنية مؤلمة ومقلقة في نفس الوقت، جعلت من تلك المدينة الباسلة هدفا لعصابات الإرهاب المنظم، وحولتها الى مسرح لعملياتها الإجرامية.

وحذراصلاح عمران من مغبة التمادي في زعزعة أمن واستقرار العاصمة المؤقتة عدن، واستهداف قيادات وكوادر الاصلاح وغيرهم من الشرفاء الغيورين على وطنهم وأمتهم.

كما حذر من النهاية الوخيمة للصمت المريب، على الدماء التي تسكب في شوارع وأزقة مدينة عدن كل يوم، داعيا الجهات الأمنية فيها الى تحمل مسؤليتها والانحياز للوطن، ومعرفة العدو الحقيقي للوطن اليمني الكبير.


ودعا رئيس الجمهورية ونائبه، والحكومة الشرعية، ودول دعم الشرعية في اليمن الى وضع حد لهذه التداعيات والأحداث التي تستهدف الوطن برمته وليس الاصلاح أو مدينة عدن وحسب، مطالبا بتشكيل لجنة تحقيق حقيقة، للكشف من مرتكبي تلك الجرائم، وداعميهم ومموليهم.
إصلاح البيضاء يستغرب من عدم تحرك الأجهزة الأمنية لحماية المواطنين في عدن


في ذات السياق،عبر التجمع اليمني للاصلاح في البيضاء عن استغرابه لعدم تحرك الأجهزة الأمنية وعدم الاضطلاع بدورها بحماية المواطنين والقبض على الجناة والقتلة وعدم إيقاف مسلسل القتل والإرهاب بحق القيادات السياسية والمجتمعية من أبناء عدن وفي مقدمتهم قيادات وكوادر الإصلاح.

وطالب اصلاح البيضاء رئيس الجمهورية والحكومة والأجهزة الأمنية بتحمل مسئوليتهم الوطنية والدينية في حماية المواطنين كما يطالب بتشكيل لجنة تحقيق مشتركة من الحكومة والتحالف العربي للتحقيق في هذه الجرائم بصورة عاجلة ومحاسبة المتسببين في هذه الفوضى الأمنية الممنهجة.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا