::الجيش ينزع ويتلف أكثر من 1000 لغم أرضي زرعها الحوثيون في البقع وكتاف بصعدة       ::بتكلفة 2 مليون دولار.. توقيع اتفاقية لتحسين شبكات المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت       ::محافظ حضرموت يوجه بإنشاء مركز متكامل للإصدار الآلي في المكلا        ::الضالع.. تدشين توزيع 4300 سلة غذائية في الأزارق مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة      

 

أخبار محلية

"لبان" يقترب من سقطرى بزخات مطر خفيفة والسلطات ترفع الجاهزية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/10/2018 11:58:46


قال وزير الثروة السمكية فهد كفاين إن أطراف العاصفة لامست فعلا الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة ،السواحل الشرقية والشمالية الشرقية لأرخبيل سقطرى من خلال أمطار لاتزال خفيفة ومن المتوقع أن تتحول الى غزيرة في الساعات القادمة.

وأشار كفاين لوكالة سبأ الرسمية، إلى أن وزارته تتابع باستمرار تطورات إعصار لبان الذي يقترب في هذه الأثناء من سواحل المحافظات الشرقية وأرخبيل سقطرى وذلك من خلال تشكيل غرفة عمليات في الوزارة والهيئات المصايد في محافظات حضرموت والمهرة وأرخبيل سقطرى للتواصل لمتابعة آثار العاصفة على الصيادين والتجمعات السمكية على سواحل تلك المحافظات.

وأوضح أنه تم التواصل مع السلطات المحلية وقوات خفر السواحل في المحافظات المعنية للتنسيق والتعاون في عمليات التحذير والاجلاء من المناطق الخطرة اثناء هبوب العاصفة.

ومن المتوقع أن تصل العاصفة سواحل محافظتي المهرة وحضرموت ابتداء من صباح ١٤ اكتوبر اذا استمرت بمسارها وسرعتها الحالية.

وشكر كفاين الجمعيات السمكية والفرق المجتمعية التي تأهبت للمشاركة الطوعية في عمليات التحذير والتدخل الطارئ للإجلاء والإنقاذ اذا ما استدعى الأمر ذلك مشيدا بأداء السلطات المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظات.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا