::افتتاح معرض للكتاب بشبوة يضم ثلاثة أجنحة تحتوي أكثر من ألف و200 عنوان       ::الحكومة اليمنية تتهم الحوثيين باحتجاز 20 شاحنة تحمل مساعدات إغاثية بإب       ::حاول رئيس الأركان إيقافه.. ماذا قال الوكيل الكثيري لقادة في التحالف والحكومة عقب انتهاء جلسات البرلمان في سيئون؟       ::مصدر أمني سوداني: الغموض يكتنف مصير البشير     

 

أخبار محلية

نائب الرئيس يزور معمل الملابس والمهمات العسكرية

كتب : حضارم نت ـ سبأ 03/12/2018 13:35:15

زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم معمل الملابس والمهمات العسكرية بمحافظة مأرب، للاطلاع على الجهود التي يبذلها العاملون لتوفير الزي العسكري لمنتسبي الجيش الوطني.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي يبذلها المشرفون والعاملون في المعمل، منوهاً إلى أهمية البدلة العسكرية التي تعبر في المقام الأول عن رمزية الدولة ووجودها كما أنها تمنح أفراد الجيش مظهراً وهنداماً متميزاً يعكس ارتباطهم بالنظام وتحليهم بمبادئ العسكرية وقيمها ويفرض هيبتهم واحترامهم على الآخرين.

وحث نائب الرئيس خلال الزيارة، التي رافقه فيها المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة الدعم والاسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي، على المزيد من العمل وتكثيفه وتطويره بغرض توفير الملابس والمهمات العسكرية للجيش.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات