::اليماني لـ"ليز غراندي": يجب على جميع المنظمات الدولية التنسيق والتشاور مع الحكومة        ::قرقاش: هجوم الحوثيين على "كاميرت" هو جرس إنذار للمجتمع الدولي       ::تقرير أممي: الحوثي يمول الحرب بمبيعات وقود إيراني        ::بعد عملية استطلاعية دقيقة.. الجيش يستهدف قياديا ميدانيا حوثيا في صعدة      

 

أخبار محلية

رئيس الأركان : وجهنا بتنظيم صرف المرتبات بصورة شهرية لمنتسبي الجيش

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/01/2019 16:24:52


أعلن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن بحري عبدالله سالم النخعي أنه وجه بتنظيم صرف المرتبات بصورة شهرية لمنتسبي الجيش.

وقال النخعي إنه وجه بمضاعفة العمل لانجاز معمل الزي العسكري بمأرب لسد الاحتياجات لكافة منتسبي المناطق العسكرية من الزي العسكري ، لافتاً إلى أن التركة التي ورثتها وزارة الدفاع ثقيلة والمشاكل التي تعاني منها كبيرة خصوصاً في ظل عدم توفر الميزانية منذ سنوات لكنه أكد أنه سيتم التغلب عليها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الفريق النخعي، اليوم بالمكلا بقيادة المنطقة العسكرية الثانية ورؤساء الشعب وقادة الألوية العسكرية بساحل حضرموت بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي .

وقال رئيس هيئة الأركان بأن النزول الميداني إلى المناطق العسكرية في حضرموت جاء بتكليف من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة لمتابعة أوضاع المقاتلين والاستماع لهمومهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على حل المشكلات التي تواجههم .

واضاف النخعي بأننا سائرون في هيكلة وزارة الدفاع على أسس علمية صحيحة وانهاء العشوائية وتعميم نظام البصمة والقضاء على الإزدواجية والأسماء الوهمية .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا