::التحالف يدمّرغرفة اتصالات ومخزن أسلحة للميليشيات في صعدة       ::"أطباء بلاحدود" ترصد وفاة 36 أمًّا و1529 طفلا في مستشفيين لها بمحافظتي تعز وحجة العامين الماضيين       ::نائب الرئيس يطلع على المستجدات الميدانية في جبهات إب - الضالع ويؤكد: من يخون يكون أول من يدفع ثمن ذلك        ::المكلا تشهد حفل خطابي وعرض عسكري بمناسبة ذكرى التحرير الثالثة     

 

مجتمع مدني

تحت شعار نجاحي فرحتي

المعروف للتنمية تقيم حفل تكريمي ورحلة ترفيهية لأبنائها المكفولين

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/02/2019 08:33:19


نظمت جمعية المعروف للتنمية ،أمس السبت 9/فبراير الجاري رحلة ترفيهية لأبنائها الأيتام وأسرهم إلى منتزهات عصيران بمدينة سيئون بوادي حضرموت.

وبدأت الرحلة بحفل تكريمي للأبناء المتفوقين خلال الفصل الدراسي الأول 1440-2019.

وفي الحفل هنأت مدير إدارة كفالة ورعاية الأيتام بالمعروف فاطمة محمد الأبناء وأمهاتهم لتفوقهم وتميزهم العلمي حيث حصل العديد من الأبناء على المراكز المتقدمة في تحصيلهم الدراسي للفصل الأول.

وتخلل الحفل فقرات إنشاديه للزهرات، كما ألقى عضو الهيئة الإدارية خالد باشريف قصيدة شعرية مخاطباً فيها الأيتام ومحفزاً لهم للتميز والتفوق العلمي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الأبناء بشهادات تميز وتوزيع الهدايا.

واشتمل برنامج الرحلة على الألعاب والمسابقات الترفيهية وفقرات الرسم حيث ساد الفرح والابتهاج محيا الأطفال.

وتقدم الأمين العام للمعروف عبدالله جميل بجزيل الشكر والامتنان لأهل الخير ولكل من ساهم لإنجاح هذا العمل المميز لما له الأثر المعنوي والنفسي على قلوب الاطفال الأيتام ، منوهاً أنه ليس هذا بالشيء الجديد حيث أن أيادي أهل الخير تعمل دوما إلى مساندة الجمعية في عملها الإنساني لخدمة الأيتام.

الجدير ذكره أن الجمعية تقدم خدماتها لأكثر من 120 يتيم بوادي حضرموت و تشمل الرعاية المالية والصحية والتعليمية والثقافية والدعم النفسي وغير ذلك من البرامج المتنوعة والمفيدة.

وكانت الرحلة برعاية كريمة من :

منتزهات عصيران سيئون.

شركة جواس للتبريد والاستيراد المحدودة.

مخابز ومطاعم وبروست الوادي.

مخابز البركة الآلية الحديثة.

مجمع درة الصفاء الصناعي ـ مياه اللؤلؤة.

مجموعة ريماس لخدمات الكمبيوتر والانترنت.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا