::مقاتلات التحالف تدمر معسكراً حوثياً في صعدة       ::التحالف: نجحنا في تهدئة الوضع في عدن       ::نتائج اجتماعات الرئيس مع قيادات الدولة بشأن التمرد في عدن       ::وكالة عالمية تكشف عن مقترحات لحل أزمة عدن: حكومة ونائب جديد للرئيس     

 

أخبار محلية

أمن الضالع يغلق 6 محلات صرافة غير مرخصة

كتب : حضارم نت - متابعات 10/02/2019 19:36:05

أغلق أمن محافظة الضالع ، اليوم ، 6 محلات صرافة مخالفة بمدينة العوابل بمديرية الشعيب بالمحافظة، وذلك ضمن حملة أمنية ينفذها بهدف التأكد من تراخيص مزاولة المهنة والتقييد بالقوانين في عدد من محلات الصرافة بالمحافظة .

 

ويواصل أمن الضالع تنفيذ الحملة الأمنية ،التي انطلقت مطلع الشهر الجاري مرورا من سوق سناح الذي شملته الحملة قبل اسابيع ومديرتي قعطبة والشعيب ، بقيادة نائب مدير البحث الجنائي النقيب عبدالعزيز احمد محمد العزي ، وذلك تنفيذا لتوجيهات مدير عام شرطة محافظة والنيابة العامة ، بناء على طلب من البنك المركزي فرع الضالع بشأن أغلاق محلات الصرافة المخالفة للقانون .

 

وأكد نائب مدير البحث الجنائي بالمحافظة النقيب عبدالعزيز احمد محمد العزي في تصريح لموقع "وزارة الداخلية " ان الحملة مستمرة حتى استكمال كافة محلات الصرافة المخالفة في المحافظة، مشيرا إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المحلات التي تثبت عدم امتلاكها تراخيص مزاولة المهنة.

 

وأضاف: أن عملية اغلاق المحلات وضبط المخالفين لاقت ارتياح شعبي واسع في صفوف المجتمع بالمحافظة ،نظرا لما يعانيه من تلاعب بأسعار الصرف وبيع وشراء العملات .

 

رافق الحملة الأمنية رئيس قسم الرقابة على البنوك في البنك المركزي بسام محمد ناشر الجعفري ومدير دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بإدارة أمن وشرطة محافظة الضالع.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا