::"الثروة السمكية" تكشف عن ترتيبات لإعلان يوم الصياد اليمني وتختار"الشحر" عاصمة النشاط السمكي       ::الأمم المتحدة : ربع مليون قتيل في حرب اليمن       ::بن مبارك لمسؤول أميركي: اليمن سيلفظ الجماعات المسلحة وسيفرض على الجميع احترام كيانه       ::القاضي يؤكد أهمية التنسيق المشترك بين وزارة الأوقاف والإرشاد ودائرة التوجيه المعنوي     

 

أخبار محلية

مجلس النواب يقر عقد جلساته بصورة دائمة ويشكل لجنة لتقصي الحقائق حول اختلالات مالية بالبنك المركزي

كتب : حضارم نت ـ متابعات 15/04/2019 10:39:57

أقر مجلس النواب اليمني عقد جلساته بصورة دائمة خلال جلسته الثالثة المنعقدة بمدينة سيئون.


كما أقر المجلس تشكيل لجنة برلمانية لتقصي الحقائق بشان التقرير الصادر من البنك المركزي و الذي أورد جملة من الاختلالات المالية .


الى ذلك، طالب نواب الشعب في نقاشهم المستفيض بجلسة اليوم التي حددت لمناقشة القضايا العامة والتي أكدوا فيها على ضرورة الوقوف أمام مجمل القضايا الهامة و المستعجلة للمواطن اليمني والتي تستدعي حلها ومعالجاتها ومنها مرتبات الجيش الوطني و ضرورة ان تعمل الحكومة على عملية انتظام المرتبات بهذه المؤسسة التي تدافع عن الوطن والمواطن و حل كافة مشاكل الشهداء والجرحى و البت فيها بشكل نهائي .


وطالب مجلس النواب معالجة قضايا التعيينات و التوظيف العشوائي سواء في السلك الدبلوماسي او مؤسسات الدولة الاخرى والعمل على إعادة إصدار الجوازات في المحافظات المحررة التي تعاني حتى الآن من توقفها .


و استمع المجلس الى تقرير موجز عن الاسباب التي أدت الى فشل تنفيذ اتفاق الحديدة والذي كان بسبب تعنت المليشيات الحوثية التي عملت بكافة وسائلها لعرقلة المضي في هذا الاتفاق و عدم الالتزام بتنفيذه ضاربة عرض الحائط بكل قرارات المجتمع الدولي ، مطالبين من المجتمع الدولي بالوقوف الجاد و الحازم لوضع حد لممارسة المليشيات الحوثية بحق الشعب اليمني و التي ارتكبت الكثير من الجرائم التي ترقى الى تصنيفها كمنظمة ارهابية .


و طالب نواب الشعب بتشكيل هيئة برلمانية لتعرية المليشيات الانقلابية و اظهار جرائمها امام المجتمع الدولي .
بارك مجلس النواب في جلسته المنعقدة صباح اليوم بمدينة سيئون برئاسة الشيخ سلطان سعيد البركاني اشهار تحالف القوى السياسية اليمنية .

و كان مجلس النواب قد استهل جلسته باستعراض محضره السابق وسيواصل عقد جلساته يوم غد بمشيئة الله تعالى .

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات