::بدء التجهيزات لاستقبال 24 ألف حاج بمنفذ الوديعة البري بحضرموت       ::قيادي بالمقاومة ينشر محاضر التحقيقات في اغتيال الشيخ "راوي" بعدن ويكشف تورط "هاني بن بريك"       ::الحوثيون يشنون قصفا صاروخيا على قرى شمال الضالع       ::سقوط قذيفتي كاتيوشا على مدينة مأرب ولا ضحايا     

 

أخبار محلية

الحكومة: أي تسويات أحادية تمنح المليشيات الحوثية فرصة أخرى للتملص

كتب : حضارم نت ـ متابعات 14/05/2019 19:20:09

قالت الحكومة اليمنية إن أي تسويات أحادية شكلية تمنح المليشيات الحوثية فرصة أخرى للتملص من التزاماتها وكسب الوقت للتصعيد العسكري وإعادة ترتيب أوراقها.

وأشارت الحكومة في جلستها اليوم الثلاثاء، إلى أن تجزئة اتفاق استوكهولم وفقا لرغبات مليشيات الحوثي يترتب عليه نتائج خطيرة تتحمل مسؤوليتها الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

وأكدت الحكومة تمسكها بتنفيذ قرار الانسحاب كاملاً وبدون تجزئة، وعدم الاعتماد على الاعلان الأحادي للمليشيات الحوثية الذي نفذته سابقا بالانسحاب الشكلي والتسليم لعناصر تابعة لها.

وأوضح ت الحكومة أن التعويل على جنوح مليشيا الحوثي ومن يقف ورائها، للسلم وتغليب مصلحة اليمن وشعبها، ما هو الا رهان خادع ومضلل.

من جهة أخرى، أقرت الحكومة، مشروع تصريف الطاقة لشبكة الجهد المنخفض من محطة التوليد الجديدة، على أن تنفذه المؤسسة العامة للكهرباء المشروع بالتعاون مع شركة بترومسيلة، وذلك تسهيلا للإجراءات وتوفيرا للوقت، ولإحداث نقلة نوعية في قطاع الكهرباء.

وصادق مجلس الوزراء، على مذكرة التفاهم بين اليمن وجمهورية الصين الشعبية بشأن التعاون في إطار الحزام وطريق الحرير الاقتصادي للقرن الحادي والعشرين، وذلك بهدف تعزيز تبادل السلع والتكنولوجيا ورأس المال، وتحقيق التنمية المشتركة، وتعزيز التعاون والاتصال الإقليمي بين المناطق وتحقيق تعاون اقتصادي منفتح وشامل ومتوازن للجميع.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات