::وزير المالية: عجز موازنة الدولة لعام ٢٠١٩ يقدر بـ ٢ مليار دولار       ::الأمم المتحدة تنشر ثالث نقطة لمراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة        ::البادية تحتفل بتخرج 173 متدرب ومتدربة من برنامج تمكين بحضرموت       ::نائب الرئيس يحث على مضاعفة الجهود استكمال المهام العسكرية لرفع المعاناة عن أبناء تعز     

 

مجتمع مدني

مجموعة نهضة فتاة بسيئون تختتم فعاليات المخيم الرمضاني الثاني

كتب : حضارم نت - متابعات 02/06/2019 11:05:46


اختتمت مجموعة نهضة فتاة بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت فعاليات المخيم الرمضاني الثاني بأمسية رمضانية للمشاركات في المخيم الثاني والذي جاء تحت شعار (استثمر اوقاتي بالنافع والمفيد).

واستهدف المخيم أكثر من 80 فتاة من عمر 5وحتئ الثانوية من مختلف مديرية سيئون، بهدف استغلال أيام شهر رمضان بالنافع والمفيد وما يعود على الفتاه من إكساب مهن ومهارات مختلفة لتكون قادرة على الكسب.

وفي حفل الاختتام الذي تخلل مجموعة من الفقرات الانشادية والكلمات الهادفة تم تكريم الطالبات الحائزات على المراكز المتقدمة في المسابقة العامة للقران الكريم. كما تم تكريم مدرسات المخيم.

وفي المخيم السنوي الثاني تلقت المشاركات مجموعة من الدورات التدريبية في مجال التنمية البشرية ، واكساب الحرف المهن ومسابقات متنوعة في مجال القران الكريم وزيارات للمرضى مستشفى سيئون العام.

ويعد هذا المخيم هو النشاط السنوي لمجموعة نهضة ،حيث تم افتتاحه في بداية شهر رمضان من العام الجاري.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا