::"البلدة" موسم نزهة واستشفاء في سواحل حضرموت       ::بن سلمان: ندعم جهود الشرعية لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة       ::ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء بالرياض       ::خلال 24 ساعة.. الجيش يتصدى لثاني هجوم حوثي على مواقعه بالحديدة     

 

أخبار محلية

الحكومة تقر رفع نتائج التحقيق في حادثة اليمنية إلى الرئيس وتهدد باتخاذ إجراءات صارمة بحق المقصرين

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/07/2019 18:34:58

أقر مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء رفع نتائج التحقيق بشأن حادثة طائرة الخطوط اليمنية إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، للتوجيه واتخاذ ما يلزم على ضوء ما تم التوصل اليه من إجراءات وقرارات مناسبة.

واستعرض المجلس في اجتماعه الأسبوعي، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، نتائج تقرير اللجنة الحكومية، بدراسة أسباب حادثة طائرة الخطوط الجوية اليمنية، في رحلتها المتجهة من القاهرة إلى مدينة عدن.

وتضمن التقرير المقدم من رئيس اللجنة وزير الخدمة المدنية والتأمينات، نتائج التحقيق التي تم التوصل إليها من قبل اللجنة المشكّلة بقرار رئيس الوزراء، بشأن واقعة طائرة اليمنية، والمستندة على الجلوس مع كافة المعنيين، وجمع الاستدلالات والبيانات الخاصة بكافة ما يتعلق بالرحلة رقم 609 التي كانت متجهة من القاهرة إلى عدن، واضطرت للعودة والهبوط اضطرارياً بمطار القاهرة الدولي عقب وقت قصير من إقلاعها.

وأشاد المجلس، بإنجاز اللجنة لتقريرها في وقت قياسي وما أوردته من معلومات وتفاصيل دقيقة بخصوص حادثة طائرة اليمنية.. مؤكدا الحرص على اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق كافة الجهات المقصرة في أداء مهامها والمسؤوليات الملقاة على عاتقها بالشكل المطلوب ومعرفة أوجه القصور والعمل على معالجتها بشكل مناسب وفوري، وذلك انطلاقاً من حرص الحكومة على الحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين المسافرين على متن الخطوط الجوية اليمنية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات