::باخرة مشتقات نفطية إماراتية دعما لكهرباء ساحل حضرموت       ::رسميا.. قيس سعيد ونبيل القروي في جولة الإعادة برئاسيات تونس       ::الجيش يحبط هجومًا لمليشيا الحوثي باتجاه حيس في الحديدة       ::لجنة في تعز للتنسيق بين الأمن والجيش والنيابات لضبط المطلوبين أمنيًا     

 

أخبار محلية

التحالف يدعو الانتقالي إلى الانسحاب من المواقع التي سيطر عليها في عدن ويهدد باستخدام القوة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/08/2019 20:35:18

دعا التحالف العربي مساء اليوم السبا قوات المجلس الانتقالي بالانسحاب من المواقع التي سيطرت عليها، وهدد باستخدام القوة ومواجهة كل من يخالف هذا الإعلان.

وطالب التحالف على لسان المتحدث الرسمي العقيد الركن تركي المالكي بوقف فوري لإطلاق النار في العاصمة اليمنية المؤقتة (عدن ) اعتباراً من الساعة الواحدة ( 01:00) بعد منتصف هذه الليلة يوم 10 / 12 / 1440 هـ مؤكدا أن سيستخدم القوة العسكرية ضد كل من يخالف ذلك.

وأوضح المالكي أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تابعت التدهور السريع للأحداث بعد فترة الهدوء التي تلت إعلانها السابق بتاريخ ( 06 ذو الحجة 1440 هـ )، وأنها ترفض بشكل قاطع هذه التطورات الخطيرة ولن تتوانى عن مواجهة كل من يخالف هذا الإعلان ويسعى لاستمرار القتال والفتنة والإضرار بالأمن والاستقرار أو التعدي على مؤسسات الدولة في العاصمة اليمنية المؤقتة (عدن).

وحث التحالف كافة الأطراف والمكونات التي نشب بينها القتال لتحكيم العقل وتغليب المصلحة الوطنية وعدم إعطاء الفرصة للمتربصين من ميليشيا الحوثي .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات