::قوات الجيش تصد هجوما حوثيا غربي الحديدة       ::إصلاح حضرموت يدين الأعمال الإرهابية ويطالب الأمن والجيش والتحالف بتوخي الحيطة والحذر       ::مسؤول سعودي: حريصون على تقديم العمل الإنساني لليمن بشفافية دون تحيز أو تمييز       ::سياسي سعودي: ضرب الانتقالي أصبح أولوية قصوى للأمن الإقليمي حتى لو تبدلت التحالفات     

 

أخبار محلية

توجيه رئاسي بصرف 5مليار ريال لمشاريع خدمية بمحافظة شبوة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/09/2019 06:23:03

 توجيه رئاسي بصرف 5 مليار ريال لصالح مشاريع خدمية

 

قال مصدر مقرب من محافظ محافظة شبوة إن رئيس الجمهورية وجه أمس الاثنين رئيس مجلس الوزراء بصرف مبلغ خمسة مليار ريال يمني لمحافظة شبوة.

وأشار المصدر لـ"حضارم نت" إلى أن التوجيه الرئاسي الصادر  أمس الأول سيعقبه توجيه من رئيس الوزراء إلى محافظ البنك المركزي ، بتحويل المبلغ إلى حساب محافظة شبوة بالبنك المركزي في المحافظة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك أعلن في زيارته إلى شبوة بعد يوم كسرالتمرد الانقلابي الذي قامت به ميلشيات النخبة الشبوانية والمجلس الانتقالي عن منحة مالية من رئيس الجمهورية لمحافظة شبوة وأن صرفها سيكون في الأولويات الخمسة " الطرق - التعليم - الصحة- الكهرباء - التنمية ".

وتشهد محافظة شبوة عودة للحياة الطبيعية فيها واستئناف عملية التنمية الذي بدائها محافظ المحافظة من عائدات النفط المخصصة لشبوة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا