::الميسري: سنضع خطة لتفعيل الدوريات الراجلة لتعزيز الأمن ومكافحة الظواهر المخلة بالمهرة       ::الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت تنهي إعداد الموازنة العامة للعام القادم       ::مقتل امرأة وإصابة زوجها إثر انفجار لغم حوثي غربي تعز       ::وزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب بملبغ مليون ريال لكل لاعب     

 

أخبار محلية

الميسري: اليمن يمر اليوم على أعتاب مرحلة جديدة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/11/2019 17:35:49

قال وزير الداخلية أحمد الميسري إن اليمن يمر اليوم على أعتاب مرحلة جديدة، تهدف إلى لملمة الصفوف وتعزيز الأمن والاستقرار وتعزيز اللحمة الوطنية في إطار بناء اليمن الاتحادي.

 وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستركز على القضاء على انقلاب مليشيا الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة الانقلاب.

جاء ذلك خلال زيارته برفقة ووزير النقل صالح الجبواني اليوم الجمعة لمديرية ثمود بمحافظة حضرموت، للطلاع على مستوى الخدمات وسير عمل المؤسسات الرسمية والخدمية والأمنية.

وخلال الزيارة التقيا بقيادات السلطة المحلية وأعيان المديرية وأشادا بدور أبناء مديرية ثمود خاصة وحضرموت الوطني والحضاري في مختلف المجالات الفكرية والأدبية والعلوم الإنسانية إلى جانب إسهامهم في التنمية وحفاظهم على الأمن والاستقرار واللحمة الوطنية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات