::قتلى وجرحى في كمين استهدف رتلا عسكريا بأبين       ::وزارة التعليم العالي تفتح باب التسجيل لمنح صينية لدرجة دكتوراة وماجستير        ::وزيرة الشؤون الاجتماعية: الحكومة ملتزمة بالاتفاقيات الخاصة بالمرأة       ::القديمي: خروقات الحوثي في الحديدة تؤكد أنها لا يمكن أن تجنح للسلام     

 

مجتمع مدني

جمعية الدعوة الخيرية توقع اتفاقية تفاهم وتعاون مشترك مع منظمة شاهد للحقوق والحريات

كتب : حضارم نت ـ متابعات 28/11/2019 15:14:21


وقعت جمعية الدعوة الخيرية ومنظمة شاهد للحقوق والحريات، اليوم، الخميس 28 نوفمبر ٢٠١٩م اتفاقية تفاهم وتعاون مشترك .

ونصت الاتفاقية على التنسيق والتعاون بين الطرفين لتنفيذ انشطه توعويه في جانب الحريات والحقوق والسلم المجتمعي .

.وخلال التوقيع رحب الأستاذ خالد عوض سويدان أمين عام جمعية الدعوه الخيرية بالاستاذ عبدالله يسلم بن شهاب رئيس منظمة شاهد للحقوق والحريات حاثا على المزيد من التنسيق للجهود والتعاون في تنفيذ الأنشطة والمشاريع ذات الاهتمام المشترك .

بدوره اشاد بن شهاب بهذه الخطوة الهادفة الى التشبيك والتنسيق بين منظمات المجتمع المدني في مجالات الاهتمام المشترك لما لذلك من اثر كبير في خدمة المجتمع والسلم المجتمعي .

يشار الى ان الجمعية وقعت خلال الفترة الماضية العديد من اتفاقيات الشراكة مع عدد من المكاتب الحكومية ومنظمات المجتمع المدني في الجوانب التوعويه .

تاتي هذه الاتفاقية انطلاقا من قيام الجمعية بدورها في نشر التوعية المجتمعية ورفد جهود التنمية التي تستهدف شرائح المجتمع المختلفة في المجالات التي تسهم في رفع الوعي المجتمعي من اجل بناء مجتمع يعمه السلام .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا