::التوقيع على اتفاقية مشروع بناء المرحلة الثانية لكلية الشرطة حضرموت       ::تفاصيل عملية تبادل الأسرى بين الحكومة والحوثيين       ::بن دغر: اتفاق الرياض ضرورة وطنية ومن يسعرون الحرب في عدن "أدوات جاهلة"        ::محافظ مأرب يطلع على مستوى التدريب والتأهيل بمعسكر شرطة حراسة المنشآت     

 

أخبار محلية

تواصل المعارك بجبهة نهم والجيش يدمر تعزيزات بشرية للمليشيا

كتب : حضارم نت - متابعات 22/01/2020 07:08:14

 

دكت مدفعية الجيش الوطني ، تجمعات وتعزيزات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية شمال مديرية نهم (شرق صنعاء)، وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

ونقل "المركز الإعلامي للقوات المسلحة"،أمس الثلاثاء ،عن مصادر عسكرية أن مدفعية الجيش الوطني قصفت  آلياتة وأطقم كانت تحمل تعزيزات بشرية تابعة للمليشيات الحوثية شمال سلسلة جرشب التابعة لمديرية نهم، وأسفر القصف عن تدميرها ومقتل جميع من كانوا على متنها.

ويخوض أبطال الجيش الوطني معارك ضارية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية على امتداد جبهات القتال في مديرية نهم لليوم الخامس على التوالي، تمكنت خلالها من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية آخرها سلسلة جبال جرشب التي حررها الأبطال صباح اليوم.

وأكد المصدر أن المعارك المتواصلة أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى والأسرى في صفوف المليشيات الحوثية بينهم قيادات ميدانية، إلى جانب خسائر كبيرة في المعدات القتالية.

وأشار إلى أن المعارك لا تزال مستمرة حتى الآن، وسط تقدّم ثابت لأبطال الجيش الوطني، وارتباك في صفوف المليشيات الحوثية إثر الضربات القوية والمباغتة، مشيراً إلى أن الانتصارات ستتوالى خلال الساعات القادمة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا