::تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتعز       ::محافظ حضرموت: نجري تحركات عاجلة لإغاثة المديريات المتضررة من السيول       ::لجنة مواجهة كورونا تقر تعزيزات إضافية لقدرات القطاع الصحي        :: تسجيل وفاة بكورونا في وادي حضرموت يرفع الإجمالي إلى 14      

 

أخبار محلية

محافظ شبوة يوقع ثلاثة عقود بمجال الطاقة الكهربائية بالمحافظة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 21/05/2020 20:19:50

وقع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو مساء اليوم الأربعاء ثلاثة عقود بمجال الطاقة الكهربائية.

وشملت العقدين الأولية إنشاء خط ضغط عالي من منطقة المافود بمديرية عرماء إلى مديرية الطلح بطول 30KM، وإنشاء خط ضغط عالي من منطقة المافود بمديرية عرماء الى مديرية دهر وبطول 34KM، على أن تكون قوة كل خط  11kv. .

فيما شمل العقد الثالث إنشاء خطوط ضغط عالي بقوة  11KV وضغط منحفض من منطقة ال صوفي إلى مناطق ( آل عياش - آل عمر - ال شنع - آل حمران - الخرز ) بمديرية عين.

وأكد بن عديو خلال التوقيع اهتمام السلطة المحلية بقطاع الكهرباء، مشيرا إلى الاستعداد لربط مديريتي الطلح ودهر الى جانب مديرية عرماء عبر خط الضغط العالي بطول (57KM) بقوة 33kv والذي تم تنفيذه مؤخرا من العقلة إلى المافود عاصمة مديرية عرماء لربط المديريات الثلاث بمحطة كهرباء واحدة  في حقل العقلة النفطي بقطاع  S2 بمديرية عرماء.

وشملت العقود الموقعة مع شركة اتحاد الموارد للاستشارات الهندسية والمقاولات الالتزام بكافة الدراسات والمعايير والمواصفات الفنية المقدمة لتلك المشاريع والتقيد بالمدة الزمنية المحددة لتنفيذها.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات