::اليمن توجه دعوة لليونسكو للتدخل لحماية مواقع التراث العالمي من الأمطار والفيضانات       ::مقتل امرأة وإصابة طفلتها الصغيرة إثر انفجار لغم حوثي بالجوف       ::دائرة المرأة بإصلاح حضرموت تختتم مهرجانات العيد بالمكلا       ::4 ملايين يورو من الاتحاد الأوروبي لدعم عمليات منظمة اليونيسف في اليمن     

 

مجتمع مدني

مدير العلاقات العامة والمشاريع بشبكة نماء بوادي حضرموت يزور فرع بالساحل ومؤسسة صلة للتنمية

كتب : حضارم نت - متابعات 16/07/2020 14:10:50



زار مدير العلاقات العامة والمشاريع بمكتب شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت الأستاذ علي بامعبد، مكتب الشبكة بساحل حضرموت.
وكان في استقباله مدير عام مكتب الشبكة بالساحل الشيخ عبدالله عبيد مؤمن.
ويهدف الزيارة إلى تبادل الخبرات في مجال العمل التنموي والخيري بالمحافظة وكيفية التشبيك وخلق الشراكات بين المنظمات الأعضاء في مكتب الوادي والساحل.
وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك في الإشراف على برامج العشر من ذي الحجة 1441 والتي سيتم تنفيذها من قبل أعضاء الشبكة بالوادي والساحل ووضع آليات مشتركة لاستهداف النازحين والأسر المحتاجة.
وفي ذات السياق، زار مدير العلاقات العامة والمشاريع بالشبكة بالوادي الأستاذ /علي بامعبد، مؤسسة صلة للتنمية وكان في استقباله مدير المؤسسة الأستاذ علي حسن باشماخ.
واستعرض اللقاء العلاقات المشتركة بين المؤسسة ومكتب الشبكة بالوادي.
وقدمت شبكة النماء بالوادي درع الشراكة لمؤسسة صلة للتنمية لنظير جهودها ووقوفها إلى جانب مكتب الشبكة بالوادي واعتماد بعض البرامج والمشاريع التنموية لغرض المساهمة في رفع الكثير من المعاناة في المجتمع .
وشكر باشماخ قيادة مكتب الشبكة بالوادي على هذه الزيارة وعلى جهودهم في الارتقاء بالعمل الخيري وخلق الشراكات والتشبيك بين المؤسسات الأعضاء بمكتب الشبكة بالوادي، وحثهم على الاستمرار على إيجاد آليات ووسائل تعمل على تحسين أداء المنظمات الأعضاء.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا