::الحوثيون يقصفون حياً سكنياً بمدينة تعز       ::شبكة_النماء بوادي حضرموت تبحث أوجه الشراكة والتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي       ::انطلاق البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الحكومي       ::وزير الإعلام يؤكد فشل المساعي الدولية لإقناع الحوثي السماح لفريق أممي بفحص خزان صافر     

 

أخبار محلية

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تحتفيان بالأسرى المحررين من الجيش والمخفيين قسريا

كتب : حضارم نت ـ متابعات 17/10/2020 17:34:51


نظمت وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة اليوم السبت في مدينة مارب، حفل استقبال وتكريم للمحررين من الجيش والمقاومة والمعتقلين والمخفيين قسراً، بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي.

وفي الحفل هنأ المقدشي المحررين من القوات المسلحة ورجال المقاومة الذين كانوا قد وقعوا بيد المليشيا.

وشكر وزير الدفاع كل الجهود التي بذلت من أجل صناعة هذه الفرحة، وخص بالشكر للفريق الحكومي المفاوض وكل المنظمات والهيئات والفعاليات والمبادرات التي حملت على عاتقها واجب الدفاع عن المظلومين.

وأكد الفريق المقدشي أن قيادة وزارة الدفاع ستظل تبذل كل ما بوسعها في سبيل الإفراج عن كل المغيبين والمخفيين قسرا، وتقديم الرعاية اللازمة للمحررين.

وقال إن الفرحة الكبرى ستكون بتحقيق النصر الكبير والانتصار لكل المظلومين والمقهورين والمشردين والمهجرين.

مضيفا: "لن تقر أعيننا ولن تهدأ ضمائرنا إلا بتحرير كامل بلادنا وتطهير كل ذرة من تراب الوطن الغالي من دنس الامامة والاستعمار والشرور الإيرانية لكي ينعم شعبنا بالحرية والحياة الكريمة وهويته وحضارته ومكانته المستحقة بين الشعوب" حسب قوله.

وتم خلال الحفل منح المحررين شهادات تقديرية من وزارة الدفاع تقديرا لتضحياتهم في مواجهة المليشيات الحوثية.

 حضر الحفل محافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ووكيل وزارة النفط المهندس شوقي المخلافي ورئيس أعضاء الفريق الحكومي المفاوض وعدد من وكلاء المحافظات والقيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية والقبيلة.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات