::بعد فرض أمريكا عقوبات عليه.. تعرف على الحوثي "عبد الله الحكيم".. السجين الفار والرجل الثاني في الميلشيا       ::مئات الأكاديميين يبدأون "إضرابا مفتوحا" بجامعة عدن       ::مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 3200 حقيبة في أبين       :: رئيس الأركان: الجيش سيحظى بشرف تخليص اليمن والمنطقة من المليشيا الحوثية     

 

مجتمع مدني

جمعية الفرقان تستقبل وفدي دار القرآن ومركز خيركم بالشحر

كتب : حضارم نت ـ متابعات 29/12/2020 19:19:23


استقبلت إدارة جمعية الفرقان لخدمة القرآن بحضرموت اليوم الثلاثاء وفدي دار القرآن والدراسات الإسلامية ومركز خيركم للتدريب والتأهيل بالشحر.

وكان في استقبالهم مديرا قسمي التعليم والشفيع بالجمعية، وقد اطلع الوفد على نبذة تفصيلية عن المدارس والمراكز القرآنية لقسمي التعليم والشفيع والمناهج التعليمية المصاحبة وآلية ونظام العمل بالمرافق القرآنية.

وأشاد مدير دار القرآن الأستاذ سعيد سالم باعكيم بما تقدمه الفرقان من رعاية وتأهيل في مجال حفظ وفهم القرآن الكريم، وبين بأن هذه الزيارة تأتي للاستفادة من تجارب وأفكار العاملين في مجال القرآن الكريم، مشيرا إلى أن دار القرآن يهتم بتدريس العلوم الشرعية ويستفيد منه الطلاب الجامعيون الذين استكملوا حفظ القرآن الكريم

كما عبر مدير مركز خيركم الأستاذ محمد عبدالله عبدالملك عن شكره للاستضافة، وأعطى نبذة عن المركز موضحا بأنه يهتم بتدريب وتأهيل حفاظ القرآن الكريم من خلال برامج وأنشطة متنوعة ، ويستفيد منه الطلاب في المرحلة الثانوية .


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات