::تدشين المسح الزلزالي السايزمي في القطاع 9 النفطي في حضرموت        ::وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإماراتي تفعيل العلاقات بين البلدين واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض        ::الحكومة تعبر عن خيبة أملها من تراخي المجتمع الدولي إزاء تصعيد الحوثي بمارب       :: الإعلان عن نجاح زراعة صنف جديد من القمح بمارب     

 

مجتمع مدني

الجمعية العمومية للفرقان تعقد اجتماعها السنوي وتصادق على الموازنة التقديرية ومشاريع اللوائح الداخلية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 06/02/2021 18:26:40


 

 عقدت الجمعية العمومية لجمعية الفرقان لخدمة القرآن بمديرية تريم بحضرموت، مساء الجمعة بمركز خيركم التعليمي بالسويري الاجتماع السنوي للعام 2020م.

 وفي الاجتماع الذي حضره 56 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية رحب الأمين العام للفرقان المهندس شوقي صالح بامفروش بالحضور شاكرا لهم حضورهم وتفاعلهم في تقويم أداء الجمعية وإبداء الملاحظات التي من شأنها تطوير أدائها.

وأشار رئيس الجمعية الدكتور مبارك سعيد قصعور في كلمته إلى أن الاجتماع يأتي لتقويم عمل الجمعية لتقديم خدمة قرآنية متكاملة، مؤكدا أن الفرقان تمشي خطواتها في مسارها الجديد من خلال توسيع نطاقها ليشمل حضرموت كاملة وعقد الاتفاقيات والشراكات مع مؤسسات وجامعات أكاديمية، كما تطرق لعدد من المستجدات ضمن إطار رؤية الجمعية الجديدة

من جهته استعرض الأمين العام التقرير الإداري الختامي للعام 2020م ، تلا ذلك عرض روبرتاج لأبرز مشاريع وأنشطة الجمعية خلال العام 2020م وعرض تقرير مصور عن الرؤية الجديدة لمدارس تحفيظ القرآن الكريم التي دشنها قسم التعليم خلال العام المنصرم 2020م ضمن مسار الجمعية الجديد.

بدوره الأستاذ هادي سالم باسعادة عضو لجنة الرقابة والتفتيش استعرض تقرير اللجنة ، كما استعرض التقرير المالي وتقرير المحاسب القانوني ومشروع الموازنة التقديرية المسؤول المالي للفرقان الأخ صبري علي باضاوي.

الأمين العام استعرض خطط أقسام الجمعية للعام 2021م , والملاحظات على مشاريع اللوائح الداخلية.

وبعد نقاش من الحضور والرد على ملاحظاتهم من الأمين العام، صادق الحاضرون على التقارير الختامية والخطط والموازنة واللوائح الداخلية.

حضر الاجتماع عضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت المهندس هادي محمد باجبير ، والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم المهندس محمد عوض هادي ، وعضو المجلس المحلي بمديرية تريم المهندس عوض سالم علوان .


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات