::الأردن يفرج عن 16 شخصا على صلة بخلاف الأسرة الحاكمة       ::لجنة الطوارئ تعلن إيقاف الرحلات الجوية إلى الهند بسبب تفشي كورونا       ::وزير سابق: وفد سعودي بقيادة ناطق التحالف يصل سقطرى لمعالجة الوضع الناتج عن انقلاب الانتقالي       ::مسؤول إيراني يعترف: ساعدنا الحوثيين بالسلاح والخبراء      

 

أخبار محلية

قريبا انترنت 4G في مطار عدن الدولي

كتب : حضارم نت ـ متابعات 07/04/2021 17:17:21


ناقش اجتماع عقد اليوم الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور نجيب منصور العوج، سير العمل في مشروع إدخال خدمة الانترنت بنظام الجيل الرابع ( 4G ) إلى مطار عدن الدولي.

ووفقا لوكالة سبأ الحكومية تسعى وزارة الاتصالات لتنفيذ المشروع بالتنسيق مع وزارة النقل وبرنامج الغذاء العالمي بهدف تقديم خدمة للمسافرين عبر المطار ويتوقع تدشينها خلال الأسابيع القادمة.

وخلال الاجتماع استمع الوزير إلى المهندسين والفنيين الذين قدموا شرح مفصل حول المراحل التي تم تنفيذها في المشروع ومنها توصيل كابل الألياف الضوئية وبدء تركيب الأجهزة المخصصة للخدمة والجهود التي تبذل حالياً لاستكمال أعمال التركيبات الفنية في صالات المطارات .. لافتين إلى أنه سيتم تقديم خدمة ذات جودة عالية بنظام الجيل الرابع (عدن نت) التابعة للوزارة لتغطي كل صالات المطار وتوفر سرعات ممتازة للمستخدمين تمكنهم من متابعة أعمالهم والتواصل مع الأهل والأصحاب خلال انتظار رحلاتهم .

وأكد الدكتور العوج أهمية هذا المشروع واستكمال تنفيذه وفق البرنامج الزمني المحدد له.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات