::الأردن يفرج عن 16 شخصا على صلة بخلاف الأسرة الحاكمة       ::لجنة الطوارئ تعلن إيقاف الرحلات الجوية إلى الهند بسبب تفشي كورونا       ::وزير سابق: وفد سعودي بقيادة ناطق التحالف يصل سقطرى لمعالجة الوضع الناتج عن انقلاب الانتقالي       ::مسؤول إيراني يعترف: ساعدنا الحوثيين بالسلاح والخبراء      

 

أخبار محلية

وزارة الدفاع تعلن مقتل أركان المنطقة السابعة في معارك مع الحوثيين

كتب : حضارم نت ـ متابعات 07/04/2021 18:31:29


أعلنت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان مقتل العميد محمد مشلي الحرملي، رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة، خلال معارك مع ميلشيا الحوثي.

ونعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في بيان العميد الحرملي، الذي قالت إنه استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في قيادة المعارك ضد مليشيا الحوثي الايرانية.

وأشارت الوزارة في بيان لها إلى أن الحرملي كان واحدا من القادة الأوفياء الذين وقفوا بشجاعة وبسالة منذ وقت مبكر في وجه مليشيا التمرد.

وقالت "إن الشهيد كان أحد رموز النضال الوطني الذين رابطوا في ميادين الشرف والفداء، وكانت له صولات وجولات في معارك دحر المليشيا الحوثية الايرانية وشارك في قيادة عمليات تحرير عدد من المناطق والمواقع.. وكان من القادة الشجعان الذين وقفوا بشموخ في مقدمة الصفوف وقاتلوا بشجاعة واقدام إلى جانب أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة في كل المواقع والميادين".

ولفت البيان إلى أن الوطن والقوات المسلحة خسرت برحيل الحرملي أحد الضباط الذين أوفوا بالعهد والقسم وكانوا مثالاً للقيادة والجندية والاحترافية في كل المناصب التي شغلها.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا