::محافظ سقطرى في احتفالية بذكرى الوحدة: لن نسمح بإنشاء مليشيا تحت أي مسمى بالمحافظة       ::الضالع .. الجيش يحرر مواقع جديدة بقعطبة ويسقط طائرة مسيرة للمليشيا        ::سيبدأ العمل فيها قريبا.. 4 مشاريع بالمكلا بأكثر من 5ملايين دولار بدعم من البنك الدولي       ::بعد فشل مباحثات الأردن الاقتصادية.. رئيس الوزراء يؤكد أن الحكومة لن تتهاون إزاء سعي الحوثيين لتدمير الاقتصاد     

 

أخبار محلية

الحوثيون: مقتل ستة مواطنين وإصابة 54 آخرين بينهم امرأتين روسيتين في قصف للتحالف بصنعاء

كتب : حضارم نت - متابعات 16/05/2019 11:49:38


قالت جماعة الحوثي المسلحة، إن ستة مواطنين قتلوا وأصيب 54 آخرين جراء غارات للتحالف الذي تقوده السعودية استهدفت صباح اليوم أحياء سكنية في العاصمة صنعاء.

وقالت وكالة سبا الخاضعة لسيطرة الحوثيين، "أن طيران العدوان (في إشارة إلى التحالف العربي) استهدف حياً سكنياً في تقاطع شارعي الرباط والرقاص بأمانة العاصمة ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم أربعة أطفال وإصابة 54 آخرين في حصيلة غير نهائية.

وأشارت إلى أن من بين الجرحى امرأتان روسيتان تعملان في القطاع الصحي.

وذكر المصدر أن الطيران شن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء استهدفت غارة منها مبنى تابع لوزارة الاعلام وثلاث غارات منطقة عطان، وغارتين منطقة النهدين.

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن ثلاث غارات على نقم خلف فندق موفمبيك ، وغارتين خلف سفارة دولة قطر، كما شن غارة على حديقة 21 سبتمبر.
وحتى اللحظة لم يصدر عن التحالف أي تعليق حول ما ذكره الحوثيون.

 

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا