::يعد الأول من نوعه منذ اندلاع عاصفة الحزم.. "بن سلمان" و"بن زايد" يلتقيان رئيس حزب الإصلاح        ::شبح الاغتيالات يهدد عدن       ::الملك سلمان يبحث مع بن زايد مستجدات الأوضاع في اليمن       ::مدير مؤسسة الاتصالات بعدن: سننهي احتكار الحوثيين للإنترنت بعد اسبوعين     

 

أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يوجه بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية

كتب : حضارم نت - سبأنت 10/08/2017 13:45:47

وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية الممول من الصندوق العربي بدولة الكويت الشقيقة .

وأكد المحافظ البحسني خلال لقائه اليوم بالمكلا مدير عام مكتب الزراعة والري بساحل حضرموت المهندس محمد فرج عبدون سرعة التواصل مخاطبة الصندوق العربي، في سرعة بناء السدود الثلاثة في كل من ( وادي الخربة بأرياف المكلا، ووادي تحامين ووادي جد في مديرية غيل باوزير).

ووافق محافظ حضرموت باعتماد 20 بيت زراعي محمي في مديريات ساحل حضرموت بدعم 50% من السلطة المحلية واستمرارية منح تصاريح استيراد الأسمدة لحاجة المحافظة لها.

ووجه المحافظ البحسني بالاهتمام بالأراضي الزراعية ووقف العبث فيها وتشكيل لجنة من الجهات المختصة للاطلاع عن كثب على المناطق المتضررة ورفع تقارير تعالج تلك الإشكاليات.

وثمن المحافظ البحسني جهود مكتب وزارة الزراعة والري داعيا المسئولين في هذا القطاع الى تطوير العمل وتقديم مقترحات بمشاريع استثمارية في المجال الزراعي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات