::الوزير عطية يعلن الانتهاء من تفويج الحجاج اليمنيين إلى الأراضي المقدسة        ::تقرير تربوي يكشف النتائج الكارثية على التعليم في اليمن       :: انقلاب شاحنة تحمل مواد إغاثة تركية في طريقها للبيع لأحد التجار بمحافظة أبين       ::المفلحي يناقش مع السفير الشرقاوي إمكانية الاستفادة من الخبرات المصرية     

 

أخبار محلية

سلطات الإنقلاب ترفض مطالبة التحالف العربي للأمم المتحدة بإدارة مطار صنعاء

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/08/2017 07:57:41

رفض مايسمى بالمجلس الأعلى التابع لميلشيا الإنقلاب مطالبة التحالف العربي الأمم المتحدة بإدارة مطار صنعاء، وقال إنها مرفوضة جملة وتفصيلا.

وأكد مصدر في المجلس لوكالة سبأ الخاضعة للحوثيين أن مطار صنعاء الدولي مغلق منذ عام من (العدوان) وقد تسبب ذلك في معاناة إنسانية بالغة للمواطنين.

وقال " إن ادعاء وجود مخاوف على سلامة الطائرات المدنية والرحلات التجارية المتجهة لمطار صنعاء في حين تهبط طائرات الأمم المتحدة بالمطار كل أسبوع منذ بداية العدوان إلى الآن وكذا تهريب أسلحة أو غيرها من الإدعاءات، إنما هي كاذبة لا صحة لها وهي محض افتراء " حسب قوله.

وأوضح أن مطار صنعاء يستقبل منذ عام وبصورة منتظمة طائراتها ولم يحدث أن اشتكت الأمم المتحدة أو غيرها من أي مخاطر أمنية أو غير أمنية على سلامة الطيران من وإلى مطار صنعاءوفقا للمصدر.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات