::محافظ حضرموت يهنئ هادي بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيساً لليمن        ::البحسني يصدر قراراً بتكليف "عمر باعباد" رئيساً لإدارة مؤسسة باكثير ورئيساً لتحرير 30 نوفمبر       ::متحدث الجيش اليمني: إحباط مخطط حوثي لزعزعة أمن المناطق المحررة       ::مدفعية الجيش والتحالف تقتل 17 حوثياً في نهم شرقي صنعاء      

 

أخبار حضرموت

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على مرضى السرطان والمصابين بالفشل الكلوي بالمكلا

كتب : حضارم نت ـ علي الجفري 12/08/2017 11:05:01

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية على مرضى السرطان والمصابين بالفشل الكلوي في مديرية المكلا وذلك في إطار الحملة الانسانية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة.  

 وأكد أحمد النيادي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت حرص الهيئة على المساهمة فى رفع المعاناة عن المحتاجين خاصة المرضى منهم والذين هم في أمس الحاجة لهذه المساعدات الغذائية.. موضحا أن هذه المعونات تأتي ضمن سلسة حملات للمساعدات الإنسانية تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتقديمها لأبناء محافظة حضرموت وفق خطة عملها و تلبية لنداء الأهالي في المنطقة ومدا ليد العون والإخاء إليهم.

 

   و نوه إلى أن تقديم الدعم الصحي للمواطنين والمراكز والمنشآت الصحية يحظى بالأولوية ضمن خطة عمل الهيئة باعتباره واجبا إنسانيا وأخلاقيا يجسد روح الإخاء بين البلدين الشقيقين خاصة في هذه الظروف التي يمر به اليمن.

 

 وأعرب المستفيدون - الذين تسلموا المساعدات الغذائية - عن سعادتهم بهذه المبادرة وتقدموا بالشكر والتقدير لدولة الإمارات، وقيادتها الرشيدة التي كانت وقفتها مشرفة مع المتضررين من الأوضاع السابقة التي شهدتها البلاد.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات