::يعد الأول من نوعه منذ اندلاع عاصفة الحزم.. "بن سلمان" و"بن زايد" يلتقيان رئيس حزب الإصلاح        ::شبح الاغتيالات يهدد عدن       ::الملك سلمان يبحث مع بن زايد مستجدات الأوضاع في اليمن       ::مدير مؤسسة الاتصالات بعدن: سننهي احتكار الحوثيين للإنترنت بعد اسبوعين     

 

أخبار حضرموت

بن دغر يوجه بتسوية مرتبات التربويين بوادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ سبأ 12/08/2017 14:17:17

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، وزارة المالية بتسوية أوضاع مرتبات المتقاعدين التربويين بوادي حضرموت والبالغ عددهم 214 متقاعدي قطاع التعليم الابتدائي والثانوي.

وقضت توجيهات رئيس الوزراء بمنح المتقاعدين التربويين العلاوة السنوية ابتداء من العام 2011م، وفقا للاستحقاقات المالية المبينة في خطاب وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء وفتوى وزارة الخدمة المدنية.

ونوه رئيس الوزراء إلى الأدوار الكبيرة التي قدمها التربويون في نشر رسالة الأخلاق والتعليم وتخريجهم الكثير من الأجيال المسلحة بالعلم والمعرفة، والتي بدورها ساهمت في بناء الوطن.

وأكد بن دغر بأن الحكومة تسعى جاهدة لاعتماد كافة المرتبات لكل الموظفين المدنيين العاملين في كافة القطاعات.. لافتاً إلى حجم الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الحكومة في ظل شحة في الموارد المتاحة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات