::بدعم من تركيا.. توزيع كراسي ومساعدات غذائية على 2000 جريح ومعاق بعدن       ::بن دغر: الحكومة ماضية في هزيمة الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة       ::الجيش يستعيد السيطرة على موقع استراتيجي بالجوف        ::الجيش يعلن القبض على " هاشم الصنعاني" أحد المطلوبين أمنيا بتعز     

 

أخبار حضرموت

لقاء بين محافظي حضرموت والمهرة لبحث أوجه التعاونبين المحافظتين

كتب : حضارم نت ـ محمد العمودي 12/08/2017 14:35:52

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في مكتبه ، محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد عبدالله كدة صباح هذا اليوم السبت.

وثمن المحافظ البحسني العلاقة الوطيدة والتاريخية بين المحافظتين والتعاون المشترك بين السلطات المحلية مؤكدا على تعزيز هذا التعاون الذي يصب في خدمة المواطنين وتحسين أداء السلطات المحلية.

من جانبه عبر محافظ المهرة محمد عبدالله كدة عن سعادته بهذا اللقاء شاكرا للمحافظ البحسني والسلطة المحلية بحضرموت حسن الضيافة والاستقبال، مشيدا بالنجاحات التي حققتها السلطة المحلية في حضرموت وخاصة في الجانب الأمني والذي كان لقوات النخبة الدور الكبير وذلك من خلال دعم الاشقاء في التحالف العربي ممثل بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة. واستعرض اللقاء أوجه التعاون بين السلطتين المحلية في المحافظتين وسبل تعزيزها للحفاظ على المكتسبات.

 

حضر مدير أمن محافظة المهرة اللقاء اللواء الركن "أحمد محمد قحطان"، ومدير أمن ساحل حضرموت العميد "سالم الخنبشي"، ومدير عام موانئ البحر العربي المهندس "سالم باسمير" والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بالمهرة الأستاذ "احمد سعيد"، والسكرتير الخاص بمحافظ المهرة الأستاذ "محمد علي أحمد".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات